Site icon دوحتي

دليل شركات قطر| Amnco Security Company

شركة أمانكو Amnco Security Company هي أحد أفضل شركات قطر للحراسة ، تهدف شركة أمنكو للأمن Amnco Security Company إلى أن تكون المزود الأكثر استجابة وصاحب العمل في مجال الأمن من خلال تطبيق الإدارة الفائقة لاحتياجات عملائها وموظفيها.

في هذا المقال نوضح كل المعلومات عن Amnco Security Company تابع الإطلاع…

Amnco Security Company

شركة أمنكو للأمن هي واحدة من الشركات الرئيسية في السوق ، يديرها ويديرها فريق لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الأمن. نقدم خدماتنا في السوق من خلال ثلاث ركائز رئيسية.

يختار قسم الموارد البشرية لدينا حراس الأمن لدينا من خلال جانب كامل من الميزات يشير إلى خبرتهم ، مع الأخذ في الاعتبار التوزيع الديموغرافي للبلدان المختارة ، يجب على كل حارس تلبية هذه المتطلبات قبل التجنيد:

  1. خبرة سابقة في شركة عسكرية أو شرطية أو أمنية
  2. قدرات متغيرة ومظهر جسدي
  3. مستويات التعليم ؛ حيث يكون جميع حراسنا إما من خريجي الجامعات أو 10 + 2 على الأقل
  4. نحن نوفر الفرص للأشخاص من جميع الجنسيات ، مما يخلق فرصة لبيئة ثقافية متنوعة
  5. نحن نضمن أن حراسنا على دراية بالكمبيوتر ليواكبوا أحدث اتجاهات التكنولوجيا وأن يكونوا قادرين على التواصل باللغات الأجنبية.

خدمات Amnco Security Company

يلتزم موظفونا بالحفاظ على معايير مهنية عالية في عملهم ومظهرهم بالإضافة إلى توفير الرعاية. خدمة أمنية سرية وفعالة لكل عميل من عملائنا. الحافز الدائم هو التفكير في أنه: “إذا لم نعتني بعملائنا – فسيقوم شخص آخر بذلك وبالطبع ، نذكر جميع القراء بشعار شركتنا …” الحراسة والولاء والاستقرار ”

يتبع نهجنا الأولي لاحتياجاتك الأمنية نمطًا راسخًا …

موقع Amnco Security Company بالخريطة

 

عرضنا لكم كل المعلومات عن Amnco Security Company في قطر ، وسائل الاتصال والموقع بالخريطة ، يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات عن مAmnco Security Company في قطر، لا تبحث كثيرا وفرنا لك الوقت والجهد في البحث.

Exit mobile version