Site icon دوحتي

دليل شركات قطر| The Kanoo Group مجموعة كانو

The Kanoo Group أكثر من 130 عامًا من الريادة في المستقبل” The Kanoo Group ، مجموعة أعمال متنوعة مقرها الإمارات العربية المتحدة ، واحدة من أكبر مجموعة الشركات المستقلة والمملوكة للعائلة في منطقة الخليج مع أنشطة تجارية عبر الصناعات الأكثر ديناميكية في العالم.

تابع قراءة المقال لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن The Kanoo Group في قطر …

The Kanoo Group مجموعة كانو

منذ عام 1890 ، أصبحت مجموعة Kanoo رائدة في جميع المهن. اليوم ، لا تزال مجموعة كانو رمزًا للابتكار والجودة والنجاح. نسعى جاهدين لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير عبر أسواق النمو المختارة. هذه القيادة المستمرة هي نتيجة التزامنا برؤيتنا ورسالتنا وقيمنا.

أنشطة تجارية عبر الصناعات الأكثر ديناميكية في العالم من الشحن والسفر ، والعطلات ، والآلات ، والهندسة ، والنفط والغاز ، والطاقة والمشاريع الصناعية إلى خدمات المعارض ، وخدمات البريد السريع ، والخدمات اللوجستية ، والكيماويات المتخصصة ومراكز الأعمال وأنشطة البيع بالتجزئة والأنشطة التجارية الأخرى.

تعمل من خلال أكثر من 28 شركة وتوظف أكثر من 10000 شخص في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعمان والمملكة العربية السعودية. يمثل هذا واحدة من القوى العاملة الأكثر تنوعًا وموهبة وابتكارًا في جميع أنحاء منطقة الخليج.

رؤية مجموعة كانو The Kanoo Group

الشركة العائلية الرائدة في المنطقة وخارجها

مهمة مجموعة كانو The Kanoo Group

تقديم التميز المستدام

قيم مجموعة كانو The Kanoo Group

  • يركز على العملاء
  • أخلاقي
  • مبتكر
  • رشيق
  • كفء وذكي
  • متعاون
  • مسؤول

أعمال ونشاطات مجموعة كانو The Kanoo Group 

كيفية التوظيف في مجموعة كانو The Kanoo Group 

إذا كنت ترغب بالتوظيف في إحدي وظائف The Kanoo Group مجموعة كانو يرجي إرسال سيرتك الذاتية الحديثة إلي وإتباع التفاصيل من خلال الدخول هنا.

موقع The Kanoo Group مجموعة كانو بالخريطة

وسائل الاتصال بالشركة 

كل المعلومات عن The Kanoo Group مجموعة كانو ، وسائل الاتصال والموقع بالخريطة والوظائف الشاغرة المتاحة ، يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات حول The Kanoo Group مجموعة كانو لا تبحث كثيرا وفرنا لك الوقت والجهد في البحث عن The Kanoo Group مجموعة كانو.

Exit mobile version