Site icon دوحتي

شركات مقاولات قطر| Amana Qatar Contracting

تأسست أمانة قطر للمقاولات عام 1997 ، ونمت لتصبح واحدة من شركات المقاولات الرائدة في قطر ، تطورت قوتها من قدرتها على التكيف بسرعة مع احتياجات العملاء والسوق التنافسي ، تضم محفظتها بعضًا من أكثر المعالم شهرة في قطر.

في هذا المقال نعرض لكم كل المعلومات عن Amana Qatar Contracting تابع الإطلاع…

Amana Qatar Contracting

لعبت العلاقات الطويلة الأمد دورًا مهمًا في تقديم خدمات مقاولات البناء المتميزة للعملاء والهيئات الحكومية. إن التزامنا المستمر بالابتكار والتطوير هو الدافع وراء تقدمنا ​​المستقبلي وجميع التحديات والفرص التي سيقدمها.

نهدف إلى أن نكون المقاول المفضل المفضل لعملائنا ، ونضمن ذلك من خلال تقديم التميز وجودة الخدمة واختيار الفرص الجديدة بعناية مع العملاء بما يتماشى مع معتقداتنا وأهدافنا الأساسية.

مهمة Amana Qatar Contracting

مهمة أمانة قطر للمقاولات هي أن تكون المقاول المفضل من خلال الالتزام بالقيم الأساسية وتقديم القيمة والنجاح مع شركائنا.

خدمات Amana Qatar Contracting

التصميم والبناء

حسب تعريفها ، يشير مصطلح “تصميم-بناء” إلى العملية التي تتحمل فيها أمانة قطر للمقاولات المسؤولية الكاملة عن كل من تصميم وبناء مشروعك.

المقاول العام

تظل الإنشاءات العامة هي العملية الأكثر تقليدية لمشاريع البناء ، حيث سيتعاقد المالك بشكل منفصل مع مصمم ومقاول بناء ، يتم التعاقد مع شركة تصميم لتقديم خطط تصميم جاهزة للاستخدام ، ثم يطلب المالك عطاءات من المقاولين لإكمال العمل.

قبل البناء

تسعى أمانة قطر للمقاولات إلى خدمة العملاء في المراحل الأولى من المشروع لضمان تلبية قيمة المشروع ومتطلبات أصحاب المصلحة ، تقديم خدمات ما قبل البناء الشاملة الأساسية لإضافة قيمة إلى نجاح جميع المشاريع.

موقع Amana Qatar Contracting بالخريطة

وسائل الاتصال بالشركة 

Location / العنوان
15th Floor, Tatweer Tower I
Omar Al Mukhtar Street, Al Dafna,
P.O. Box 23377 Doha, Qatar

Phone / أرقام الهاتف
Tel| +974 4 4016 222
Fax| 974 4 4121 543

Email / البريد الإلكتروني
info@q-amanacontracting.com

الموقع الإلكتروني

كل المعلومات عن Amana Qatar Contracting ، وسائل الاتصال والموقع بالخريطة ، يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات حول Amana Qatar Contracting لا تبحث كثيرا وفرنا لك الوقت والجهد في البحث عن Amana Qatar Contracting.

Exit mobile version