Site icon دوحتي

دليل الشركات في قطر| شركة صفا للمياة

شركة الصفا الدولية في قطر هي شركة رائدة في مجال مياه الشرب المعبأة العاملة في قطر. تركز صفا للمياه على معالجة وتوزيع “مياه الشرب المعبأة سعة 5 جالون” للمنازل ومحلات البيع بالتجزئة ومؤسسات الشركات. مع أسطول يضم أكثر من 170 مركبة توصيل.

نسرد لكم في هذا المقال كل المعلومات عن شركة صفا للمياة في قطر تابع الإطلاع …

شركة صفا للمياة

إن الآلاف من العملاء المخلصين الذين نتمتع برعايتهم هي شهادة على جودة منتجاتنا والتميز في خدماتنا. شركة الصفا العالمية ذ. بدأت في عام 2004 مسلحة بخبرة سابقة في دبي في نفس المجال لمدة 10 سنوات. يتكون فريقنا من محترفين وخبراء يتمتعون بخبرة واسعة في تجارة مياه الشرب المعبأة.

مصنعنا ، الواقع في المنطقة الصناعية الجديدة ، بمساحة 6000 متر مربع ، مجهز بأحدث التقنيات لمعالجة المياه وتنقيتها وتعبئتها لضمان أعلى مستويات التنقية والنظافة مع الحد الأدنى من التدخل البشري. لدينا المختبر الأكثر تقدمًا مع كيميائي وعالم ميكروبيولوجي مؤهل لحماية جودة منتجاتنا النهائية بعد إنتاج كل دفعة.

خدمات شركة صفا للمياة

مع أسطول يضم أكثر من 170 مركبة ، فإن نظام التسليم لدينا سريع الحركة ويضمن التسليم السريع وفقًا لمتطلبات العملاء. نحن أول شركة في قطر لديها سيارات مغطاة بالكامل للحد من تعرض الزجاجات لأشعة الشمس والغبار. يتواصل نظام شبكات الكمبيوتر الخاص بنا مع العملاء ويساعد في التسليم الفوري ورضا العملاء.

كيفية الحصول علي وظيفة شاغرة في شركة صفا للمياة ؟

إذا كنت تبحث عن فرصة لتكون جزءًا من منظمة رائدة في مجالها ، فإليك فرصة. يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى hr@safawaterqa.com

موقع شركة صفا للمياة بالخريطة

 وسائل الاتصال بشركة صفا للمياة في قطر

 عرضنا لكم كل المعلومات عن شركة صفا للمياة ، ايضا شرحنا كيفية الحصول علي وظيفة في الشركة ووسائل الاتصال والموقع بالخريطة ، يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات حول شركة صفا للمياة. 

Exit mobile version