Site icon دوحتي

شركات إنشاء مقاولات في قطر| شركة AYTB

في عام 1979 ، أدركت شركة اليسر AYTB الحلم السعودي عندما تم إنشاء الهيئة الملكية للجبيل وينبع برؤية لبناء صناعة بتروكيماوية ضخمة لدفع المملكة العربية السعودية إلى مستوى الدول الصناعية الكبرى في مجال النفط والغاز

نعرض لكم في هذا المقال كل المعلومات عن شركة AYTB للمقاولات في قطر تابع الإطلاع …

شركة اليسر AYTB في قطر

نمت شركة اليسر AYTB بشكل مطرد منذ ذلك الحين إلى مجموعة صناعية متعددة التخصصات تستضيف أكثر من 6000 من القوى العاملة التي تخدم عملائها في مجالات النفط والغاز والكيماويات والبتروكيماويات ومحطات الطاقة والألمنيوم والصلب وغيرها من مقاولي EPC متعددي الجنسيات في مجالات مشروع المصنع الخدمات والتشغيل والصيانة والتصنيع وخدمات التنظيف الصناعي وآلات المصانع والمركبات والإسكان والتموين.

تتمتع شركة اليسر AYTB بسجل أمان لا مثيل له ، وسمعتها في التسليم والالتزام بالمشاريع تميز الأعمال وتحافظ على مكانتها القوية بفضل فريق مخلص وذو خبرة وتفاني.

رؤية شركة AYTB

مزود بارز للخدمات ، وتقديم حلول صناعية مبتكرة وقيمة.

مهمة شركة اليسر AYTB

أن نكون الشريك المفضل للإنشاءات الصناعية والتصنيع والتشغيل والصيانة والخدمات الصناعية وإدارة المرافق.

خدمات شركة AYTB

منذ عام 1979 ، قدمت AYTB لعملائها باستمرار حلولاً صناعية متكاملة ، وأقامت شراكة مع عملائنا في صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات وتوليد الطاقة ، ونحن نواصل تطوير قدراتنا المضافة لتلبية احتياجات عملائنا المتزايدة في مجالات مشروع المصنع الخدمات والتصنيع والتشغيل والصيانة وآلات المصانع والمركبات والخدمات الصناعية.

يعد قسم الإسكان والتموين في AYTB أحد رواد السوق في تقديم حلول مصممة لعملائنا من أجل رفاهية وجودة حياة موظفيهم. لدى الشعبة حاليا ثلاثة قطاعات تشغيلية ؛ الإسكان والتموين والخدمات عن بعد لتشغيل مواقع الحفر والبناء.

قد يهمك الإطلاع علي

كيفية الحصول علي وظيفة في شركة اليسر AYTB ؟

إذا كنت ترغب بالتوظيف في إحدي التخصصات المعلن عنها في شركة اليسر AYTB يرجي إرسال سيرتك الذاتية الحديثة و إتباع التفاصيل من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي| MARKETING@AYTB.COM.

موقع شركة اليسر AYTB بالخريطة

وسائل الاتصال بالشركة

 عرضنا لكم كل المعلومات عن شركة اليسر AYTB للمقاولات في قطر، ايضا شرحنا كيفية الحصول علي وظيفة في الشركة ووسائل الاتصال والموقع بالخريطة ، يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات حول شركة AYTB للمقاولات والإنشاء في قطر. 

Exit mobile version