Site icon دوحتي

شركة غاز في الدوحة| UNIGAZ QATAR WLL

في عام 1954 ، كانت Unigaz أول شركة أدخلت صناعة غاز البترول المسال في لبنان وجميع خدمات الغاز. منذ ذلك الحين ، توسعنا وأصبحنا روادًا في السوق في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا

نعرض لكم في هذا المقال كل المعلومات عن شركة UNIGAZ QATAR WLL تابع الإطلاع …

في عام 1957 ، رأى القائد الطبيعي صاحب الرؤية فرصة. بإصرار وقيم عالية ، قام السيد نبيه صيداني بتحويل هذا الهدف البسيط إلى شركة رائدة في صناعة غاز البترول المسال. تأسست Unigaz على الأخلاق والعمل الجاد والأصالة ، مما يجعلها رائدة حلول الطاقة المستدامة. نعمل الآن في العديد من الكيانات المختلفة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا ، ونحن نقدم خدمات غاز موثوقة ومصممة ومعقولة التكلفة عبر مختلف القطاعات.

داخليًا ، نحن نضمن بيئة انسيابية ومفتوحة للحفاظ على بيئة عمل صحية ومنتجة حيث يعمل الجميع لتحقيق نفس الهدف. نحن نلتزم بالشفافية ونعتقد أنها جانب حيوي لأعمالنا. في Unigaz ، يتم تقدير الجهود والاحتفاء بالإنجازات وتشجيع المرح

خارجيًا ، تسعى Unigaz جاهدة للاستثمار بمسؤولية من خلال العمل على أرض الواقع مع الحركات الاجتماعية التي تساعد في تحقيق النمو المستدام ، مثل Nusaned. نحن نعمل عن كثب مع مجتمعاتنا لفهم أولوياتهم واهتماماتهم بشكل أفضل ودعم المشاريع بناءً على احتياجاتهم ، مثل المقاصد الإسلامية.

مهمة UNIGAZ QATAR WLL

خلق قيمة وإحداث فرق في صناعة الغاز في الشرق الأوسط وإفريقيا ، من خلال فريق مؤهل ومهارات عالية ملتزم تمامًا بتقديم أفضل الخدمات المهنية المستقلة والموضوعية في فئتها بطريقة موثوقة وتنافسية ومستدامة.

رؤية UNIGAZ QATAR WLL

توسيع وتحسين وجود Unigaz كمزود لحلول الغاز الجاهزة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

التزامات UNIGAZ QATAR WLL

نحن نشجع غاز البترول المسال على أنه طاقة نظيفة وفعالة تقدم فوائد للمستهلك والصناعة والبيئة مقابل الطاقات الملوثة الأخرى.

قيم UNIGAZ QATAR WLL

  • التدريب
  • مسئولية
  • تعرف
  • تفان
  • المعرفه

وظائف UNIGAZ QATAR WLL

يمكنك الإطلاع علي فرص عمل شاغر تتوفر يوميا في UNIGAZ QATAR WLL من هنا.

موقع UNIGAZ QATAR WLL بالخريطة

وسائل الاتصال بالشركة 

 عرضنا لكم كل المعلومات عن UNIGAZ QATAR WLL ، ايضا شرحنا كيفية الحصول علي وظيفة في الشركة ووسائل الاتصال والموقع بالخريطة ، يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات حول UNIGAZ QATAR WLL. 

Exit mobile version