Site icon دوحتي

شركات تصميم مواقع في الدوحة| Cherry Computers

شركة Cherry Computer Co. WLL هي مزود حلول تكنولوجيا المعلومات المعروف ويقع مقرها الرئيسي في الدوحة ، تم إنشاء Cherry Computers بواسطة مجموعة من المتخصصين الأكفاء والمهرة في مجال تكنولوجيا المعلومات مع سجلات حافل من التميز في مجالات تخصصهم ، وقد نمت لتصبح مزودًا بارزًا لحلول تكنولوجيا المعلومات مع قاعدة عملاء عالمية في غضون فترة زمنية قصيرة

نعرض لكم في هذا المقال كل المعلومات عن شركة Cherry Computer Co. WLL تابع الإطلاع …

Cherry Computer Co. WLL

يلبي Cherry الاحتياجات التكنولوجية للعديد من الشركات في الأسواق المتنوعة بغض النظر عما إذا كانت تلك الشركات صغيرة أو متوسطة أو كبيرة الحجم. تقدم Cherry Computers خدمات تتراوح بين حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وحلول الويب المخصصة والبرامج وتطبيقات الهاتف المحمول وحلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة وغير ذلك الكثير.

لماذا تختار Cherry Computers ؟

رؤية Cherry Computers

أن يُنظر إليها عالميًا كمزود رائد لحلول تكنولوجيا المعلومات

مهمة Cherry Computers

لتلبية متطلبات عملائنا الفريدة وتقديم حلول تقنية المعلومات بهدف تعزيز الإنتاجية وتقليل منحنيات التعلم وبالتالي تقديم تكنولوجيا مبسطة.

خدمات Cherry Computers

حلول المشاريع

كيفية الحصول علي وظيفة في Cherry Computers ؟

إذا كنت ترغب بالتوظيف في إحدي التخصصات المعلن عنها في Cherry Computers يرجي إرسال سيرتك الذاتية الحديثة و إتباع التفاصيل من خلال الرابط التالي من هنا.

موقع Cherry Computers بالخريطة

 

وسائل الاتصال بالشركة

Mob No +974-50516334 | +974-70277870
Tel No +974-44622116
Fax No +974-44622119
E-mail info@cherry.qa
P.O.Box 82706
Address Building No 268, Street 280,Zone 55,
1st Floor(Above Royal Toys),Al Furousia Street Muaither,
Doha, Qatar 63402
 عرضنا لكم كل المعلومات عن شركة Cherry Computers في قطر، ايضا شرحنا كيفية الحصول علي وظيفة في الشركة ووسائل الاتصال والموقع بالخريطة ، يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات حول شركة Cherry Computers في قطر. 
Exit mobile version