Site icon دوحتي

شركات صيانة في قطر| شركة فولتات – Voltaat

شركة فولتات – Voltaat تم إنشاؤها بواسطة فريق من المهندسين الذين يركزون على تمكينك (وجميع الصانعين) لبناء مشاريع في حدود ميزانيتك ووقتك ، سوف تساعدك فولتات – Voltaat في كل خطوة على الطريق ، وتزودك بكل الأجزاء والقطع التي ستحتاجها في أي وقت ، إذا وجب عليك طلب خدمات إحدي شركات الصيانة في الدوحة يجب عليك اختيار الأفضل ، تابع الإطلاع علي كافة المعلومات عن شركة فولتات – Voltaat للصيانة في الدوحة.

عن شركة فولتات – Voltaat

منذ عام 2016 ، ساعد فولتات (المعروف سابقًا باسم Arduiely) أكثر من 2000 صانع في قطر في بناء مشاريع لدوراتهم الجامعية ، وتطوير المنتجات ، ومشاريع DIY ، وحتى الفن.

في بداية دراستنا ، كان القيام بمشاريع جانبية والتلاعب في Arduino و Raspberry Pi هو طريقتنا للاستمتاع. ومع ذلك ، كان طلب قطع الغيار من الخارج (سواء كانت الولايات المتحدة الأمريكية أو الصين أو أوروبا) بطيئًا ومكلفًا. جعل هذا من المرح أمرًا صعبًا ، وواجه العديد من أصدقائنا نفس المشكلة. في السنة الأولى من دراستنا (2016) ، قررنا إطلاق Arduiely.com ، والذي أعيد تسميته لاحقًا باسم Voltaat.com. هدفنا هو إزالة الحواجز أمام المبتدئين الجدد ، ودعم المطورين ذوي الخبرة الحاليين ، وتوسيع مجتمع المصنّعين في قطر ، ومشاركة المرح.

مهمة شركة فولتات – Voltaat

  • اجعل الأجهزة قابلة للوصول

لم يعد عدم وجود بطاقة ائتمان أو صندوق بريد يمثل مشكلة. لا حاجة للانتظار لمدة أسبوعين بعد الآن. نحن نهدف إلى حل العقبات التي تواجه المبتدئين والخبراء على حد سواء.

  • التركيز على صناع

هدفنا ليس بيع المكونات ، ولكن مساعدتك في بناء مشروعك. تتوافق جميع منتجاتنا وخدماتنا مع هذه المهمة. 

  • مجتمع Grow Makers في قطر

نحن نتولى مهمة دعم وتوسيع المجتمع في قطر على محمل الجد ، ونحدد أسعارنا وأنشطتنا لتحقيق هذه المهمة على أفضل وجه.

رؤية وأهداف شركة فولتات – Voltaat

  • توفير الوقت

نحن نحافظ عليه سريعًا ، حتى تتمكن من البناء في الإطار الزمني الخاص بك. الأسهم دائمًا في الدوحة ، ستحصل على ما تحتاجه عندما تحتاجه. 

  • صديقة للميزانية

كنا عملاء قبل أن نكون بائعين ، نحن نتفهم قيود ميزانيتك. يتم تسعير مكوناتنا بأقل سعر ممكن.

  • دعم مفيد

رمز لا يتم تحميل الكثير من الأسلاك سكبت الكرك على اردوينو الخاص بك اتصل بنا وسنقدم كل المساعدة التي لدينا.

خدمات شركة فولتات – Voltaat

طباعة ثلاثية الأبعاد

هل لديك نموذج ثلاثي الأبعاد ولكن ليس لديك مكان لطباعته؟ استفد من خدمات الطباعة ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. أرسل ملفك ثلاثي الأبعاد (STL أو OBJ) إلى contact@voltaat.com وسنعاود الاتصال بك في غضون يوم عمل واحد. بمجرد استلامنا تأكيدك ، سنطبع ملفك ونبلغك عندما يصبح جاهزًا. التقط مطبوعاتك من Makerspace الخاص بنا أو حدد موعدًا لتسليمها وسنقوم بإحضارها إلى عتبة داركم.

3D النمذجة

هل لديك فكرة عن كائن قابل للطباعة ولكنك لست متأكدًا من أين تبدأ؟ اتصل بنا أو حدد موعدًا معنا. كل ما عليك فعله هو وصف فكرتك وسنقوم بتصميم نموذج ثلاثي الأبعاد من أجلك ، المحاكاة والتحليل الهندسي متوفرة أيضا.

تصميم وتجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور

هل تحتاج إلى لوحة دوائر مخصصة ولكن ليس لديك الأدوات اللازمة لصنع واحدة؟ في Voltaat ، يمكننا مساعدتك في تصميم ، وبناء ، وتجميع ، وطلب اللوحة التي تحتاجها لمشروع DIY الخاص بك ، أو المنتج التجاري ، أو للإنتاج بالجملة. احجز استشارة معنا لتبدأ.

استشارات المشروع

سواء كان ذلك لدورة دراسية مدرسية أو جامعية أو مشروع DIY ، يمكننا مساعدتك في تخطيط وبناء مشروعك من أجل تحقيق أهدافك. من مرحلة وضع المفاهيم إلى بناء أول نموذج أولي لتجربة منتجك واختباره ، سيساعدك Voltaat على بناء أشياء مصنوعة لتدوم.

موقع شركة فولتات – Voltaat 

تواصل بــشركة فولتات – Voltaat 

 عرضنا لكم كل المعلومات عن شركة فولتات – Voltaat ، ايضا عرضنا وسائل الاتصال والموقع بالخريطة ، يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات حول شركة فولتات – Voltaat.

Exit mobile version