Site icon دوحتي

شركات صيانة قطر| Al Basma Middle East

تأسست البسمة في عام 2002 لتلبية ما شعروا أنه سوق لمقاولي الهندسة الكهربائية والميكانيكية المحترفين ، مع خبرة داخلية في كل من HVAC والهندسة الكهربائية والسباكة في جميع أنحاء قطر ، يدعم الانتشار الديموغرافي الواسع لشركة البسمة بعض أفضل الصناعات ، في هذا المقال نسرد لكم كل المعلومات عن Al Basma Middle East تابع الإطلاع.

عن Al Basma Middle East

نحن نتفهم أننا في كثير من الحالات نملي تقدم المشروع ، ولهذا السبب يتواصل فريق التحكم في الخدمة ومديرو المشروع مباشرة مع رئيس عمال الموقع ، مما يضمن أن لدينا عمالة كافية للحفاظ على التشغيل السلس للمبرمج ، لقد سمح لنا تركيزنا على رعاية العملاء الممتازة والاهتمام بالتفاصيل بالاستمتاع باحتفاظ العملاء بنسبة 100٪. بمجرد منحنا الفرصة ، فإننا نستوعبها بكلتا يدينا ، ونتيجة لذلك قمنا ببناء علاقات قوية مع كل واحد من عملائنا.

هل تبحث عن مقاول Mep مثبت في قطر؟ تجمع بين الخبرة الميكانيكية والكهربائية والسباكة التي يمكنك الوثوق بها لتنفيذ مشروعك ، فأنت في المكان المناسب.
البسمة الشرق الأوسط هي مقاول سباكة كهربائية ميكانيكية (MEP) في قطر تقدم حلول تصميم وتركيب وتشغيل وصيانة شاملة لترميم المباني التجارية وتطورات المباني الجديدة في جميع أنحاء قطر ، تقدم البسمة خدمات MEP عالية الجودة وحلول هندسية فعالة من حيث التكلفة لعملائنا. لقد عملنا حتى الآن مع عملاء رفيعي المستوى مثل Luxurious Villa ، والقصر ، والمصنع ، والقاعدة الجوية ، والشركات التجارية. وكذلك الشركات المستقلة.

خدمات Al Basma Middle East

المقاولات الميكانيكية والكهربائية والسباكة

الجمع بين خبرة أفضل المتخصصين في خدمة البناء لتقديم حزمة شاملة من الهندسة الميكانيكية والكهربائية والسباكة ، البسمة هي مقاول السباكة الكهربائية الميكانيكية (MEP) ، والتي توفر حلول التصميم والتركيب والتشغيل والصيانة الشاملة لترميم المباني التجارية وتطورات المباني الجديدة في جميع أنحاء قطر.

لا توجد طريقة أفضل لتكوين قوة عاملة فعالة من الجمع بين الخبرة ضمن فريق مصمم جيدًا من المصممين ومديري المشاريع والمهندسين الذين يفهمون احتياجات بعضهم البعض عندما يتعلق الأمر بالتصميم والتركيب والصيانة لعقود الهندسة الكهربائية والميكانيكية.

مزايا إختيار خدمات شركة Al Basma Middle East

  1.  الدعم الكامل لقسم الخدمة الداخلية لدينا.
  2. جهة اتصال في موقع واحد لجميع خدمات الهندسة الكهربائية والميكانيكيةتنسيق فعال للتركيب.
  3. إتمام أسرع.
  4. تمهيدي أقل.
  5. تخطيط وتصميم النظام الأمثل.
  6. التقدم الأكثر كفاءة في الموقع.
  7. راحة البال.
  8. المفتاح العناصر التي من غير المحتمل أن يتم تفويتها.
  9. التشغيل الفعال.
  10. تقليل التمزق.
  11. شركة واحدة تغطي فترة المسؤولية عن العيوب.

موقع Al Basma Middle East بالخريطة

تواصل بــــ Al Basma Middle East

  • العنوان| البسمة الشرق الأوسط ، شارع العزيزية ، الدوحة ، صندوق بريد: 31847 دولة قطر
  • رقم الهاتف| 30893462 (+974) /  77895654 (+974) /  Mobile| (+974) 30971330
  • البريد الإلكتروني| info@albasmamep.com
  • الموقع الرسمي للشركة| https://www.albasmamep.com/

يعد التدفق المستمر للطلبات من عملاء بسمة علامة مشجعة للغاية وانعكاس حقيقي لثقتهم في تراث إدارة بسمة الغني وتجربتها المتنوعة ،  ويستند هذا التكريم حتماً إلى سجل بسمة الحافل في تقديم مشاريع ناجحة عاماً بعد عام ، نتلقي التعليقات ونتقبل النقد …

Exit mobile version