Site icon دوحتي

شركات تأمين قطر| الشركة اللبنانية السويسرية

الشركة اللبنانية السويسرية هي شركة تأمين عالمية وإقليمية ، تأسست الشركة اللبنانية السويسرية للتأمين عام 1959 في قطر وتعتبر شركة التأمين الأجنبية الرائدة العاملة في السوق القطري المحلي ، ملتزمون بتقديم خدمة ممتازة للعملاء وتعمل باستمرار على تحسين منتجاتها وإجراءاتها ، في هذا المقال نسرد لكم كل المعلومات عن الشركة اللبنانية السويسرية تابع الإطلاع للمقال للتعرف على خدمات الشركة.

عن الشركة اللبنانية السويسرية

تقدم خدمات التأمين للعملاء من الأفراد والشركات مع مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات التي تشمل التأمين العام والتأمين الصحي ، من خلال قاعدة رأسمالية قوية ، وإدارة مالية سليمة ، وفريق ماهر ومتخصص ، ودعم معيدي تأمين ذائعي الصيت عالميًا ، نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا الكرام ، اكتسبت Libano-Suisse ، من خلال خبرتها الواسعة ، قاعدة معرفية موثوقة وقيمة ، وسلوكيات وعادات داخل المجتمع ، مما يجعل العمليات التجارية أكثر أمانًا ويشجع تلك الشركات على حضور المعاملات الاقتصادية ، التي تعود بالنفع على اقتصاد الدولة.

مع الكفاءة الفنية ، جاءت المهارات المالية الإضافية ، فضلاً عن القواعد الأخلاقية والمهنية الصارمة لإفادة العملاء والمساهمين. كلاهما مدعوم من قبل شركاء إعادة التأمين من الدرجة الأولى ذوي السمعة الدولية. شهد العقد الماضي تقدمًا وإنجازات ملحوظة في عدد من أقسام Libano-Suisse ، ليس أقلها تكنولوجيا المعلومات والخدمات عبر الإنترنت ، والتي زادت الإنتاجية وعززت العلاقات مع العملاء. علاوة على ذلك ، قامت الشركة بتحسين برنامجها التعليمي للموظفين ، بأفكار جديدة ومواهب مكتسبة.

رؤية ومهمة الشركة اللبنانية السويسرية

منذ نشأة الشركة ، يُعزى نمونا إلى القيم التالية:

التكامل

نجري عملياتنا وفقًا لأعلى المعايير الأخلاقية ، ونعمل على تطوير الثقة المتبادلة مع حاملي وثائق التأمين والوكلاء والوسطاء والشركاء.

تفوق

نحن ملتزمون بتحسين منتجاتنا وخدماتنا وإجراءاتنا باستمرار.

التركيز على العملاء

نحن ملتزمون بإضافة قيمة إلى كل علاقة عميل من خلال الاستماع وفهم وتحديد أولويات أمنهم ومصالحهم.

مبادئ الشركة اللبنانية السويسرية

نحافظ على القوة المالية من خلال قرارات العمل الدقيقة وكذلك العمليات السليمة والمربحة.

تتيح لنا سنوات خبرتنا العديدة ومعرفتنا الشاملة بالأسواق التي نعمل بها فهم متطلبات عملائنا وتقديم المشورة لهم بما يخدم مصلحتهم.

نتبع نهجًا إبداعيًا في صياغة التغطيات المصممة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا.

نحن ملتزمون بتقديم خدمة فائقة لعملائنا بالإضافة إلى تزويدهم بمعالجة دقيقة وفورية لجميع المطالبات.

نحن ننظر إلى التكنولوجيا على أنها ميزة تنافسية ونطبقها لتقديم منتجات وخدمات في الوقت المناسب وبتكلفة معقولة.

نحن نطور ونحافظ على عمليات رقابة صارمة لضمان الكفاءة في جميع أنحاء الشركة بأكملها.

في قطاعنا المتغير باستمرار ، نستثمر باستمرار في برامج التدريب لضمان تمتع موظفينا بمستوى عالٍ من المهارات التقنية ، من أجل رعاية عملائنا بنجاح.

يقدم رأس المال البشري القوي ونمونا في الحجم والربحية قيمة مضافة لمساهمينا.

العمل في الشركة اللبنانية السويسرية

فرص عمل في LIBANO-SUISSE سواء كنت من خريجي التأمين أو ترغب في بناء مستقبل وظيفي في عالم التأمين ، فإن فرصتك تبدأ في هذه الشركة LIBANO -SUISSE ، مع أكثر من 55 عامًا من النجاح والاستقرار والاحتراف في قطاع التأمين الاكتتاب والمطالبات وخدمة العملاء والمبيعات والتسويق والتمويل وتكنولوجيا المعلومات … هي مؤسسة تطور وظائف لدعم احتياجات عملائنا و شركاء العمل ، إذا كنت ترغب في تقديم سيرتكم الذاتية واستلام فرصة عمل فورية أضغط هنا.

موقع الشركة اللبنانية السويسرية بالخريطة

تواصل بالشركة اللبنانية السويسرية للتأمين

  1. العنوان| Al Seif Building C Ring Road, Following Al Muntazah signal P.O.Box 441, Doha
  2. رقم الهاتف| Tel| (974)4 4664406/7/8
  3. رقم الفاكس| Fax| (974)4 4664409
  4. For General enquiries| Qatar@libano-suisse.com
  5. For Claims related enquiries| qatarclaims@libano-suisse.com
  6. For Medical enquiries| medical.qatar@libano-suisse.com
  7. For AML related enquiries| aml.qatar@libano-suisse.com
  8. موقع الشركة الرسمي| https://www.libano-suisse.com/qatar

يعد التدفق المستمر للطلبات من عملاء الشركة اللبنانية السويسرية مشجعة للغاية وانعكاس حقيقي لثقتهم في تراث إدارةالشركة اللبنانية السويسرية ،  ويستند هذا التكريم حتماً إلى سجل الشركة اللبنانية السويسرية الحافل في تقديم خدمات ناجحة عاماً بعد عام ، نتلقي التعليقات ونتقبل المشاركات…

Exit mobile version