Site icon دوحتي

شركات الشحن في قطر – السفير للشحن والبضائع

تأسست في قلب الدوحة ، نحن نفخر بكوننا مزود خدمة شحن موثوق به يقدم خدماته في جميع أنحاء العالم منذ عام 1991 حتى الآن ، السفير للشحن ، المملوك من قبل السيد محمد جبر سلطان الكواري من عائلة بن طوار هو رائد في كما تتوسع خدمات الشحن وأجنحتنا في جميع الخدمات اللوجستية ، تابع الإطلاع علي كافة المعلومات عن شركات الشحن في قطر – السفير للشحن والبضائع.

شركات الشحن في قطر – السفير للشحن والبضائع

في الوقت الحالي ، هي واحدة من أفضل شركات الشحن المدرجة في قطر لكل من الشحنات التجارية والشخصية ، تقدم خدمات من الباب إلى الباب في جميع أنحاء العالم للبضائع الشخصية والشحن التجاري بدعم من وكلائنا الأقوياء في جميع البلدان وخاصة الصين والمملكة المتحدة وألمانيا وجميع دول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا وكوريا واليابان وماليزيا والهند وإندونيسيا والفلبين ونيبال إفريقيا ودول أخرى في الشرق الأقصى والدول الآسيوية .

شبكتها العالمية القوية مع شركات الشحن الرائدة في العالم هي قوتنا الرئيسية ومهنيونا الذين لديهم سنوات من الخبرة في مجال خدمة الشحن والرعاية البديهية لاحتياجات العملاء الأكثر تفصيلاً هم الأبطال وراء قصة نجاحها.

شركات الشحن في قطر- رؤية السفير للشحن والبضائع

أن تصبح شركة الشحن الأكثر نجاحًا مع التأثير الإيجابي على العملاء الذين نخدمهم والبيئة التي نشاركها وزيادة الإيرادات لموظفينا الذين ندعمهم.

شركات الشحن في قطر – مهمة السفير للشحن والبضائع

هدفها كشركة شحن هو تقديم خدمة عملاء فائقة وممارسة تأثير إيجابي على المجتمع والبيئة وإنتاج موظفين عالميين يمثلون شركتها.

شركات الشحن في قطر – خدمات السفير للشحن والبضائع

المزيد من شركات قطر

وظائف شاغرة في السفير للشحن والبضائع

كونك تعمل في السفير للشحن والبضائع من أفضل شركات الشحن الموجودة في دولة قطر ، إذا كنت ترغب في فرصة عمل مميزة في السفير للشحن والبضائع في قطر يرجي إرسال سيرتكم الذاتية الحديثة إلي البريد الإلكتروني التالي | info@ambassadorcargo.com ومعرفة التخصصات المتاحة والتواصل مع إدارة الشركة.

موقع السفير للشحن والبضائع بالخريطة

أرقام الهاتف ، وسائل التواصل بالشركة

في السفير للشحن والبضائع أعضاء الفريق لديهم الخبرة والخبرة في جميع جوانب الشحن عبر الشاحنات والشحن الجوي والشحن البحري وكذلك خدمات الوساطة الجمركية وخدمات التخزين ، دائمًا تزدهر للارتقاء إلى مستوى سمعة كونها الأشخاص الذين يمكنك الوثوق بهم لتسليم البضائع القيمة الخاصة بك ، ، نتلقي التعليقات ونتقبل المشاركات…

Exit mobile version