Site icon دوحتي

محلات هدايا في قطر – أفضل محلات هدايا وورود في قطر

يوجد العديد من محلات الهدايا والورورد في قطر ، قطر تعتبر من أكثر دول الخليج العربي يوجد فيها محلات الهدايا من أفخم المحلات في العالم ، محلات الورود أيضا إذا كنت تبحث عن نوع ورد معين لمناسبة معينة لا تبحث كثيرا لكم أفضل محلات هدايا وورود في قطر ، قطر من أكثر الدول تمتلك نشاط سياحي لذلك تجد عدد كثير من محلات هدايا في قطر.

محلات هدايا في قطر

تابع معنا القراءة إذا كنت تبحث عن كافية في قطر ، شاركونا تقيميكم حول محلات هدايا في قطر  ، قم بزيارة أيضا دليل مؤسسات قطر كاملا.

محلات هدايا في قطر – GIFT SHED

يتخصص مفهوم Gift Shed في الهدايا الأنيقة عالية الجودة ومحطة تغليف الهدايا وبطاقات المعايدة لكل موسم ومناسبة خاصة على مدار السنة. بغض النظر عن ميزانيتك ، فإن Gift Shed لديها شيء للجميع ، مما يمنحك الإلهام المثالي لإظهار تقديرك. لكل من تشتريه.

لدينا بعض الأفكار الرائعة لمساعدتك في رسم الابتسامة على وجوههم ، تسعى Gift Shed إلى أن تكون واحدة من أكثر المراكز إبداعًا في الدوحة مع دعمها الكامل لزراعة الفنون والتصميمات من خلال

تواصل بإدارة المحل – حجز هدية معينة

محلات هدايا في قطر – The Gift Land for Gifts and Flowers

محلات هدايا في قطر – محل ود للهدايا و الورد

محلات هدايا في قطر – Lamudi Gift Shop

محلات هدايا في قطر – Freesia Gifts

محلات هدايا في قطر – كيو جفتس

قد يهمك الإطلاع علي 

NMoQ Gift Shop

N-Q Enterprises WLL هي الذراع التجاري لمتاحف قطر وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل ، وتتاجر بشكل أساسي في قطاعات البيع بالتجزئة والأغذية والمشروبات / الضيافة ، منذ تأسيسها في عام 2015 ، اكتسبت إن-كيو سمعة طيبة في الجودة والتفرد والأصالة والإبداع في كل ما تقوم به – وقد ألهمت الموضوعات مهمة متاحف قطر (QM).

تواصل بإدارة المحل – حجز هدية معينة

Pretty Flower

Classy Gifts

Gift and balloons

عرضنا لكم أفضل محلات هدايا وورود في قطر ، محلات فخمة ورائدة في دولة قطر يمكنكم شراء أشياء وهدايا مثيرة وشيقة ، ايضا وسائل التواصل بإدارة المحل لحجز هدية معينة ، ، شاركنا رأيك في تعليق لننشر لكم كل ما هو داخل دولة قطر …

Exit mobile version