Site icon دوحتي

شركات السياحة في قطر – أفضل 11 شركة سياحة في الدوحة

شركات السايحة في قطر

مونديال قطر 2022 فتح مجال السياحة في قطر وساعد علي ذلك التطور الاقتصادي والنهضة الحضارية التي شهدتها قطر في الفترة الأخيرة ، وفتح مجال الطيران داخل قطر بشكل كبير جدا ، إذا كنت تبحث عن شركات السياحة في قطر لكم أفضل 11 شركة سياحة في الدوحة .

أفضل 11 شركة سياحة في الدوحة

السياحة في قطر ، ، تابع الإطلاع علي تفاصيل أفضل 11 شركة سياحة في الدوحة.

شركات السياحة في قطر – Qatar Travels Corporate

مع أكثر من 70 عامًا في العمل ، فإن شركة درويش للسفر لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر بمعرفتها وخبرتها في سوق السفر. تأسست في عام 1950 ، نمت الآن لتصبح رائدة في مجال تقديم جميع الخدمات المتعلقة بالسفر من خلال خمس شركات تابعة مملوكة بالكامل لها – مكتب درويش للسفر ، قطر للسياحة ، قطر للسفريات ، QNT Cargo ودرويش المتحدة للسفريات.

تواصل بالشركة ، حجز رحلة مميزة

شركات السياحة في قطر – ريجنسي للسفريات والسياحة

شركات السياحة في قطر – علي بن علي للسفر والشحن

تم إنشاء قسم علي بن علي للسفر والسياحة والشحن من قبل شركة علي بن علي القابضة في عام 1969. تفخر شركة علي بن علي القابضة بكونها واحدة من أقدم التكتلات وأكثرها تنوعًا في قطر. تمثل القابضة مجموعة من العلامات التجارية العالمية في قطر وتقدم منتجات وخدمات عالية الجودة عبر 24 مجال عمل متنوع ،  تتمتع شركة علي بن علي القابضة بسمعة لا مثيل لها في الشراكات التجارية الناجحة التي يقوم عليها إرثها الذي يحظى باحترام كبير.

تواصل بالشركة ، حجز رحلة مميزة

شركات السياحة في قطر – NBK TRAVEL & TOURISM

شركات السياحة في قطر – فيكتوريا للسفريات

نحن وكالة سفر مملوكة للموظفين ترتكز على قيمنا ونزاهتنا وتفانينا في خدمة العملاء. تصنف شركتنا الحائزة على جوائز باستمرار باعتبارها واحدة من أفضل الوكالات في البلاد ، الموظفين الراضين يؤدي إلى رضا العملاء. نحن نعلم أن نمو ونجاح شركتنا يعتمد على تلبية احتياجات عملائنا كل يوم. هذا هو أيضا وعدنا.

تواصل بالشركة ، حجز رحلة مميزة

شركات السياحة في قطر – Safe Travel & Tourism

Safe Travel & Tourism هي وكالة سفر متميزة متكاملة ، يلبي موظفونا المدربون تدريباً عالياً وذوي الخبرة والمخلصين جميع احتياجات السفر الخاصة بك. نحن نقدم معرفة شاملة للوجهات الشعبية ، وقاعدة واسعة من الموردين المحليين والدوليين ، وأسطول من السيارات والحافلات القياسية والفاخرة ونقدم نهجًا شخصيًا لعملائنا.

تواصل بالشركة ، حجز رحلة مميزة

اقرأ آيضا مقالات قد تعجبك

شركات السياحة في قطر – جوري للسفر والسياحة

شركات السياحة في قطر – Qatar International Tours

تأسست QIT في عام 1999 ، ترحب بكم شركة قطر الدولية للسياحة للاستمتاع بإجازة أحلامكم في قطر. بصفتنا شركة رحلات مشهورة تحت مظلة الهيئة العامة للسياحة (QTA) واسم يحظى باحترام كبير في الصناعة ، فإننا نتبع خمس قواعد بسيطة: عملائنا يأتي أولاً ؛ نحافظ على التزاماتنا. نحن مبدعون ، وموجهون بالتفاصيل وواعون بالجودة.

تواصل بالشركة ، حجز رحلة مميزة

شركات السياحة في قطر – الفرقان للسفر والسياحة

AL-UMARA Group هي شركة أنشطة متنوعة متجذرة بعمق في قطر ، مع تراث طويل وناجح. نحن نركز على بناء القيمة وتحقيق النجاح. نحن نعمل مع شركاء محليين ودوليين ، لضمان الجودة هي أولويتنا القصوى. بعد تجربة غنية بالنجاح في السوق القطري ، واصلنا الاستثمار في أعمالنا الحالية بالإضافة إلى التوسع في مجموعة من القطاعات الواعدة الجديدة في السوق المحلية وكذلك المنطقة. تدرك مجموعة العمرة القابضة أهمية الحفاظ على تراثها وأساسياته ، وبالتالي فإننا نتفهم ونحترم خصوصية المجتمعات التي نعمل فيها.

تواصل بالشركة ، حجز رحلة مميزة

شركات السياحة في قطر – سفريات الرحلة السعيدة

شركات السياحة في قطر – Asia Tours and Travel

تأسست في عام 1973 من قبل رجل الأعمال القطري البارز السيد حمد مبارك الحميدي ، آسيا ترافيل هي واحدة من أقدم وكالات السفر الرائدة في قطر ، على مدار العشرين عامًا الماضية ، كان ابنه الأكبر السيد شهاب حمد الحميدي ، صاحب الرؤية والمغامرة والمستكشف ، الذي يبحث دائمًا عن أماكن وخبرات جديدة لعملائنا الكرام ، يقود الوكالة على نفس المسار.

تحت قيادة مديرنا العام السيد عادل الهيل ، وضعت شركة Asia Travel خدمة العملاء في قلب العمليات اليومية منذ البداية ، حيث تقدم التميز والاحتراف مع تطورنا إلى شركة عالمية.

تواصل بالشركة ، حجز رحلة مميزة

قد أوضحنا لكم كافة التفاصيل عن أفضل 11 شركة سياحة في الدوحة ، ، نتقبل التعليقات والمشاركات حول أفضل 11 شركة سياحة في الدوحة.

Exit mobile version