Site icon دوحتي

أفضل فنادق قطر – أجمل 10 فنادق داخل الدوحة

نعرض لكم في هذا المقال جميع الفنادق الموجوده داخل دولة قطر ، الفنادق تعتبر من أهم المؤسسات السياحية في اي دولة وتعتبر مصدر دخل قوي للدولة وذلك يكون علي حسب تقييم الفندق من حيث عدد الغرف والمساحة والمناظر التي يطل عليها الفندق وايضا من حيث موقعه ، أفضل فنادق قطر.

أفضل فنادق قطر – أجمل 10 فنادق داخل الدوحة

سوف نوافيكم بكل التفاصيل لكل فندق وايضا يمكنك حجز غرفة في الفندق من خلال الروابط التي سوف نضعها بها ، تابع معنا واترك أثرا في التعليقات من خلال تجربتك حول الفنادق الموجودة في دولة قطر.

أفضل فنادق قطر – Chairmen Hotel Doha

يقع في قلب مركز الأعمال في الدوحة ، وهو المكان المثالي لبدء زيارة العاصمة القطرية. مدينة تمتزج فيها الفخامة والتفرد مع الأسواق  التقليدية ، تفاجأ بالحداثة والرفاهية في مراكز التسوق والأفق المذهل والجزيرة الاصطناعية اللؤلؤة-قطر ، انجذب للتقاليد والغرابة في أسواقها ونرجيلاتها ومساجدها ، تجول على طول الكورنيش (كورنيش الواجهة البحرية) واستمتع بالمراكب الشراعية التقليدية التي تتناقض مع الهندسة المعمارية المستقبلية في الدوحة. 

نقترح عليك البقاء في الفندق حيث ستصبح الشخصية الرئيسية في قصة خيالية ، سيكون فريق المحترفين الممتاز لدي الفندق تحت تصرفك لمساعدتك في أي شيء قد تحتاجه ، وستوفر لك غرف الفندق الأنيقة والمريحة كل ما تبحث عنه وتفكر فيه لقضاء عطلة سعيدة وممتعه.

تواصل بإدارة الفندق ،  ، حجز غرفة مميزة في الفندق

أفضل فنادق قطر – Strato Hotel by Warwick

يقع فندق ستراتو من ورويك بالقرب من مطار حمد الدولي في وسط مدينة الدوحة ، وهو محاط بالعمارة الكلاسيكية والديكورات الداخلية الأنيقة. أثناء وجودنا بالقرب من المطار ، نتميز بأجواء مختلفة مع ردهة أنيقة تتميز بأرضيات رخامية مصقولة وأسقف عالية وثريات كبيرة.

مع الغرف الفسيحة وخيارات تناول الطعام المميزة ووسائل الراحة التي تشمل مسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية ، نقدم للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه منزلًا ترحيبيًا بعيدًا عن المنزل بالقرب من كل ما يمكن رؤيته وتجربته في الدوحة.

تواصل بإدارة الفندق ،  ، حجز غرفة مميزة في الفندق

أفضل فنادق قطر – Al Mansour Suites Hotel

يقع Al Mansour Suites Hotel في الدوحة، وعلى بعد 1.7 كم من النادي العربي الرياضي، وهو مكان إقامة يضم مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية وباراً، كما يوفر كل مكان إقامة في هذا الفندق المصنف 4 نجوم إطلالات على المدينة وخدمة الواي فاي مجاناً، ويضم مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف.

يوفر الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة تحتوي على خزانة ملابس وغلاية وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمّام خاص مزود بدش، كما تحتوي كل غرفة في Al Mansour Suites Hotel على بياضات أسرّة ومناشف.

تواصل بإدارة الفندق ،  ، حجز غرفة مميزة في الفندق

أفضل فنادق قطر – Warwick Doha

تحيط به الهندسة المعمارية الأنيقة والديكورات الداخلية الرائعة المكسوة بالذهبي الملكي والأحمر والستائر الفخمة ذات الطراز الفييني والرخام الإيطالي ، ويوفر فندق وارويك الدوحة ملاذاً من فئة الخمس نجوم على بعد لحظات فقط من أفضل مناطق الجذب السياحي ووجهات الأعمال في المدينة.

يقدم العنوان البارز في الدوحة لسفر الشركات أو العطلات ، نرحب بكم لتجديد نشاطكم وتجديد طاقاتهم في منتجع وارويك الصحي ، أو الاسترخاء بجانب واحة المسبح المذهلة على السطح مع مناظر لا تضاهى في كل اتجاه ، أو الاستمتاع بأحد المطاعم والبارات الخمسة المميزة .

تواصل بإدارة الفندق ،  ، حجز غرفة مميزة في الفندق

أفضل فنادق قطر – Fraser Suites Doha

تشمل مناطق الجذب القريبة نادي كروسرودز (130 مترًا) ، و QM GALLERY AL RIWAQ (320 مترًا) ، و De Irish Doha (320 مترًا). تشمل المعالم السياحية الأخرى في الدوحة متحف قطر الوطني ومنتزه الكورنيش وسوق واقف النابض بالحياة.

يقع Fraser Suites Doha في موقع مركزي على طريق كورنيش الدوحة ، على بعد 10 دقائق بسيارة الأجرة من مطار حمد الدولي وعلى بعد خمس دقائق بالسيارة من المنطقة التجارية في الخليج الغربي.

تواصل بإدارة الفندق ،  ، حجز غرفة مميزة في الفندق

قد يهمك آيضا الإطلاع علي

أفضل فنادق قطر – فندق سفاير بلازا

يوفر فندق سفاير بلازا عدد 174 غرفة وجناحًا تم تصميمها لتلبي رغباتك  الأنيقة والشخصية مع أجواء فريدة من نوعها ، هذه الغرف والأجنحة هي شهادة على خدمة شخصية لا مثيل لها بالإضافة إلى العديد من الميزات الرائعة الأخرى. سيشعر الضيف وكأنه في منزله تمامًا في غرفنا وأجنحتنا الفسيحة ، وأثاثها الفخم وديكورها الرائع المستوحى من أرقى التقاليد العربية.

تواصل بإدارة الفندق ،  ، حجز غرفة مميزة في الفندق

أفضل فنادق قطر – Sovereign Hotel

فندق سوفرين  هو واحد من أفضل الفنادق الاقتصادية مع وسائل الراحة الحديثة ومرافق الضيوف في منطقة السلطة القديمة في الدوحة ، على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار حمد الدولي. نحن نقع على مسافة قريبة (أو رحلة قصيرة بسيارة الأجرة في أشهر الصيف الحارة) من منطقة الكورنيش الشهيرة وسوق واقف الشهير والعديد من مناطق الجذب الأخرى.

في عام 2018 ، انتهينا من تجديد وتجديد أماكن إقامة الضيوف لدينا ، وكانت النتيجة غرفًا أخف وزنا وأكثر إشراقًا لنزلائنا ليحظوا بإقامة أكثر راحة واسترخاء ، تحتوي جميع الغرف على تكييف وخدمة WiFi أو LAN مجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية وثلاجة صغيرة ولوازم استحمام مجانية بالإضافة إلى مرافق كي الملابس وللضيوف المقيمين لفترة طويلة ومحمصة وميكروويف عند الطلب.

تواصل بإدارة الفندق ،  ، حجز غرفة مميزة في الفندق

أفضل فنادق قطر – راديسون بلو الدوحة

يقع فندق راديسون بلو الدوحة في مكان مناسب في وسط مدينة الدوحة على بعد دقائق قليلة فقط من أفضل مناطق الجذب مثل متحف الفن الإسلامي وسوق واقف ومتنزه متحف الفن الإسلامي على سبيل المثال لا الحصر.

سيقدر الضيوف من رجال الأعمال مسافة قصيرة بالسيارة إلى المنطقة التجارية الرئيسية ، الخليج الغربي ، وكذلك مركز قطر الوطني للمؤتمرات ، QNCC. سواء كنت تزور الدوحة للعمل أو المتعة ، ستجد أنك قريب بشكل ملائم من كل شيء.

تواصل بإدارة الفندق ،  ، حجز غرفة مميزة في الفندق

أفضل فنادق قطر – فندق هوليدي فيلا

يقع فندق وريزدنس هوليداي فيلا الدوحة في قلب الدوحة ، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار حمد الدولي ، وسوق واقف وقرية كتارا الثقافية. يقع الفندق على مقربة من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات وأسباير زون وغيرها من المعالم الشهيرة ، مما يجعله مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال وصانعي العطلات.

فندق معتمد من قطر كلين. قطر كلين هو جهد تعاوني من قبل المجلس الوطني للسياحة ووزارة الصحة العامة وقطاعي الضيافة والسياحة في قطر. مع هذه الشهادة ، فإنها تضمن أفضل الممارسات والمستوى الرائع من النظافة والنظافة والسلامة لضيوفنا والعاملين في الخطوط الأمامية.

تواصل بإدارة الفندق ،  ، حجز غرفة مميزة في الفندق

أفضل فنادق قطر – موندريان الدوحه

شكلت رحلة موندريان عبر المحيط الأطلسي إلى الدوحة في قطر فصلًا جديدًا في تطور العلامة التجارية الشهيرة ، يقع موندريان في منطقة تسوق وترفيه مزدحمة ، ويضيء مدينة الشرق الأوسط النجمية برؤية للأسلوب المعاصر والرقي لا مثيل لهما.

صمم مارسيل واندرس غرف وأجنحة الضيوف المدهشة بالفندق لاستحضار الشكل والمظهر لسرد التصميم الحديث لقصة ألف ليلة وليلة. تحتفل هذه الوجهة التاريخية بأفضل ما في العالمين القديم والجديد.

تواصل بإدارة الفندق ،  ، حجز غرفة مميزة في الفندق

أفضل وأجمل 10 فنادق في الدوحة العاصمة القطرية مع تفاصيل كل فندق ورابط مباشر لحجز غرفة مميزة في الفندق وموقع كل فندق بالخريطة ، كل هذا في هذا المقال ، ، تابعنا علي دوحتي لمتابعة كل ما هو جديد داخل قطر ، ، نتقبل النقد والمشاركات آيضا.

Exit mobile version