Site icon دوحتي

شركات تأمين قطر – أفضل 9 شركات تأمين في قطر

نعرض لكم في هذا المقال أفضل 9 شركات تأمين في قطر ، شركات التأمين تعتبر من أهم المؤسسات في اي دولة وتعتبر مصدر أمن للمواطنين ،  تقييم الشركة يكون من حيث جودة الخدمات التي تقدمها الشركة ،  شركات تأمين قطر.

شركات تأمين قطر – أفضل 9 شركات تأمين في قطر

سوف نوافيكم بكل التفاصيل لكل شركة ، تابع الإطلاع علي شركات تأمين قطر – أفضل 9 شركات تأمين في قطر.

شركات تأمين قطر – الشركة اللبنانية السويسرية

لشركة اللبنانية السويسرية هي شركة تأمين عالمية وإقليمية ، تأسست الشركة اللبنانية السويسرية للتأمين عام 1959 في قطر وتعتبر شركة التأمين الأجنبية الرائدة العاملة في السوق القطري المحلي ، ملتزمون بتقديم خدمة ممتازة للعملاء وتعمل باستمرار على تحسين منتجاتها وإجراءاتها.

تقدم خدمات التأمين للعملاء من الأفراد والشركات مع مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات التي تشمل التأمين العام والتأمين الصحي ، من خلال قاعدة رأسمالية قوية ، وإدارة مالية سليمة ، وفريق ماهر ومتخصص ، ودعم معيدي تأمين ذائعي الصيت عالميًا ، نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا الكرام ، اكتسبت Libano-Suisse ، من خلال خبرتها الواسعة ، قاعدة معرفية موثوقة وقيمة ، وسلوكيات وعادات داخل المجتمع ، مما يجعل العمليات التجارية أكثر أمانًا ويشجع تلك الشركات على حضور المعاملات الاقتصادية ، التي تعود بالنفع على اقتصاد الدولة.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات تأمين قطر – الشركة القطرية الإسلامية للتأمين

منذ تأسيسها ، طورت الشركة الإسلامية القطرية للتأمين أكبر مجموعة من منتجات وخدمات التأمين المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ، في هذا الصدد ، تختلف أعمال التأمين الإسلامي عن الشكل التقليدي الذي يستفيد فيه المساهمون ، وليس حملة الوثائق ، من الأرباح الناتجة عن بيع منتجات وخدمات التأمين وعن طريق أصول الاستثمار في التأمين.

يتم استثمار الأصول الاستثمارية التأمينية التي تمثلها صناديق التأمين التي تتراكم على احتياطيات الفوائض المحتجزة والمخصصات وما إلى ذلك ، من قبل مساهمي الشركة نيابة عن حاملي وثائق التأمين. يكافأ المساهمون بنسبة مئوية من الربح على هذه الاستثمارات ، تختلف عن أعمال التأمين.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات تأمين قطر – شركة الخليج للتأمين التكافلي

تأسست شركة الخليج للتأمين التكافلي عام 1979 لتقدم خدمات التأمين وإعادة التأمين بأنواعها، وتحولت منذ عام 2010 إلى شركة تأمين تكافلية، وتفتخر الشركة بخبرتها وخدماتها المميزة التي تقدمها منذ ما يزيد عن 40 عاماً.

لقد ساهمت الشركة منذ نشأتها ولا تزال في مسيرة التنمية والتطور الاقتصادي التي شهدتها البلاد تحت قيادتها الحكيمة، وذلك من خلال تقديمها التغطيات التأمينية لمشاريع البنية التحتية الحكومية، وتأمين الأصول والممتلكات للشركات والأفراد.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات تأمين قطر – شركة الضمان للتأمين الإسلامي

شركة الضمان للتأمين الإسلامي “بيمه” مرخصة للعمل من قبل مصرف قطر المركزي ١٣\٢٠٠٩ رقم السجل التجاري للشركة المسجل لدى دولة قطر هو 43652، وتقدم العديد من الحلول التأمينية التكافلية لحماية عملائها من العديد من المخاطر باختلاف أنوعها.

بما ان جميع الأنشطة البشرية معرضة لأخطار عديدة وغير متوقعة، نشأ مبدأ التكافل في القبائل العربية القديمة منذ حوالي ٢١٥ عام قبل الميلاد كنظام للمسؤولية الاجتماعية. ومن أجل تخفيف عبء تحمل تلك المخاطر على الأفراد تم استخدم هذا المفهوم بأشكال مختلفة لأكثر من 1400 سنة. وبعدها تم تحسين هذا المفهوم في المجتمعات الإسلامية.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات تأمين قطر – شركة أكسا للتأمين

تعد شركة أكسا للتأمين في قطر واحدة من كبرى شركات التأمين العالمية، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التأمين وإدارة الأصول وتهدف إلى تمكين الناس من التمتع بحياة أفضل. ويعود تواجد الشركة في منطقة الخليج لأكثر من 70 عامًا، وهي تقدم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعملاء الأفراد.

تعد أكسا واحدة من كبرى شركات التأمين العالمية، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال التأمين وإدارة الأصول وتهدف إلى تمكين الناس من التمتع بحياة أفضل.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات تأمين قطر – الدوحة للتأمين

من بين مجموعات التأمين الوطنية الرائدة في قطر ، تم تأسيس مجموعة الدوحة للتأمين (DIG) من قبل مجموعة من قادة الأعمال القطريين بموجب المرسوم الأميري رقم (30) في 2 أكتوبر 1999. تعمل DIG كشركة مساهمة قطرية مدرجة في قطر تبادل.

تأسست لتصبح مركز التأمين المتخصص من خلال تقديم حلول مبتكرة وعالية الجودة للتأمين وإعادة التأمين وإدارة المخاطر وتكنولوجيا المعلومات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات تأمين قطر – الشركة القطرية العامه للتأمين

الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين (QGIRCO) هي شركة تأمين رائدة في المنطقة. نقدم للأفراد والعائلات والشركات حلول تأمين استثنائية ومبتكرة من خلال خبرتنا في منتجات وخدمات التأمين التقليدية والإسلامية.

تأسسنا في عام 1979 ونفخر بكوننا أحد أقوى مزودي التأمين من الناحية المالية والأكثر ثقة في منطقتنا ، مع 10 سنوات من التصنيف الائتماني “الممتاز”. نجاحنا هو نتيجة استراتيجية تركز على العملاء. نحن نتفهم احتياجاتك ونقدم لك حلول تأمين عالية الجودة ومناسبة. تمنحك عملية تسوية المطالبات السريعة والعادلة والشفافة لدينا راحة البال.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات تأمين قطر – شركة شرق للتأمين

شركة شرق للتأمين مملوكة بالكامل لبنك الدوحة ش.م.ع.ق. ، أحد البنوك التجارية الخاصة الرائدة في دولة قطر ، نحن نهتم بعملائنا وعملائنا ، ونطمح باستمرار إلى تحسين جودة الخدمة التي نقدمها من أجل ضمان راحة البال من خلال الحماية التأمينية ، نحن نتمتع بالقوة المالية لشركة التأمين على المدى الطويل وتصنيفات ائتمان المُصدر لـ BBB ™ من ستاندرد آند بورز تعكس تصنيف درجة الاستثمار.

شركات تأمين قطر – Egypt Insurance

شركة مصر للتأمين – فرع قطر – (شركة التأمين الأهلية المصرية سابقا) أول شركة تأمين اجنبية تعمل فى دولة قطرمنذ نشأة صناعة التأمين فى دولة قطر  ، شركة مصر للتأمين – فرع قطر – تأسست عام 1964 كأحد فروع الشركة خارج جمهورية مصر العربية لممارسة النشاط التأمينى.

شركة مصر للتأمين – فرع قطر – تعمل وفقا لأحكام قانون مصرف قطر المركزى وتنظيم المؤسسات المالية الصادر بالقانون رقم (13) لسنة 2012 تحت رقم ترخيص ش ت / ر ش ت / 3 / 1964 ، شركة مصر للتأمين – فرع قطر – مسجلة فى وزارة الأقتصاد والتجارة – رقم الرخصة التجارية 3371 – رقم السجل التجارى 1694 ، شركة مصر للتأمين – فرع قطر – عضو فى غرفة التجارة والصناعة بدولة قطر .

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

أفضل 9 شركات تأمين في الدوحة العاصمة القطرية مع تفاصيل كل شركة ورابط مباشر لموقع الشركة الرسمي وموقع كل شركة بالخريطة ، كل هذا في هذا المقال ، ، تابعنا علي دوحتي لمتابعة كل ما هو جديد داخل قطر ، ، نتقبل النقد والمشاركات آيضا.

Exit mobile version