Site icon دوحتي

شركات صيانة قطر – أفضل 10 شركات صيانة في قطر

نعرض لكم في هذا المقال أفضل 10 شركات صيانة في قطر ، شركات الصيانة تعتبر من أهم المؤسسات في اي دولة ، تقييم الشركة يكون من حيث جودة الخدمات التي تقدمها الشركة ،  شركات صيانة قطر.

شركات صيانة قطر – أفضل 10 شركات صيانة في قطر

سوف نوافيكم بكل التفاصيل لكل شركة ، تابع الإطلاع علي شركات صيانة قطر – أفضل 10 شركات صيانة في قطر.

شركات صيانة قطر – الفيتري لصيانة المباني والمنازل

بدأ كل شيء من فكرة لدعم صناعة الصيانة في قطر ورفع جودة الخدمات المقدمة محليًا لخدمات التكييف والسباكة والكهرباء. ظهرت الفكرة في عام 2017 وتم إجراء الطلب الأول في مارس 2018.

من هنا ، بدأت العجلة في التطور لتشمل خدمات خزانات المياه وخدمات فلاتر المياه والمزيد في المستقبل ، في عام 2020 ، بدأت رحلة قسم التجارة في إيصال الشركة إلى عالم قطع غيار أجهزة التكييف والتهوية وتكييف الهواء من خلال توفير قطع غيار مكيفات الهواء عالية الجودة للسوق المحلي

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات صيانة قطر – شركة قطر للسيارات

شركة قطر للسيارات هي الوكيل المعتمد لميتسوبيشي موتورز وشركة فوسو للشاحنات والحافلات في قطر. تأسست الشركة على يد الشيخ الراحل ناصر بن خالد آل ثاني في عام 1970، وتعتبر واحدة من الشركات التابعة لمجموعة ناصر بن خالد القابضة التي تتمتع بأكثر من 70 عاماً من الخبرة في قطاع السيارات.

عززت شركة قطر للسيارات مكانتها كواحدة من أسرع الشركات نمواً في قطر ومنطقة الخليج خلال السنوات الأخيرة من خلال تقديم أسعار تنافسية وخدمات مرموقة وقطع غيار أصلية ذات جودة عالية.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات صيانة قطر – شركة المملكة للتجارة

خدمات الشركة هي .. الصيانة المنزلية السريعة 24 ساعة ، وألأعمال المنزليه ، أعمال السباكة ، الكهرباء ، صيانة السخان المركزي – فلتر مياه مركزي -صيانة المكيفات بانواعها – الدهانات ، صيانة المطابخ والحمامات ، تسليك بواليع -معالجة الروائح الكريهة .

تنظيف شبكات الصرف الصحي والمنهولات – صيانة المبانى العناية بالمباني ، وكاميرات المراقبة ، خدمات الصيانة لممتلكاتكم عن طريق فريقها المتخصص ، توفر خدمة الصيانة الطارئة على مدار 24 ساعة شركة المملكة للتجارة مقاولات بناء – صيانة وترميم المباني ، عمل الديكورات.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات صيانة قطر – AIM Trading and Contracting

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات صيانة قطر – Almuftah Group

بدأت مجموعة المفتاح عملياتها في عام 1963 في وقت العناية الإلهية عندما بدأت دولة قطر الغنية بالنفط والغاز لأول مرة في استكشاف مزايا إنشاء قاعدة اقتصادية متنوعة ، هذه الروح الرائدة ، التي كانت واضحة جدًا في البلاد خلال تلك الحقبة الجديدة من التقدم.

منذ بداياتها المتواضعة كتاجر للإطارات في الستينيات ، تطورت مجموعة المفتاح لتصبح واحدة من أكثر مجموعات الأعمال احتراما في قطر ، وهي مؤسسة متنوعة تقدم اليوم العديد من المنتجات والخدمات ذات المستوى العالمي لعملائها. في الوقت الحاضر.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

قد يهمك آيضا

شركات صيانة قطر – شركة EMCO QATAR

شركة EMCO QATAR لإدارة المرافق ، مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في إدارة قاعدة عملاء كبيرة ومتنوعة بنجاح ، هي الشركة الرائدة في إدارة المرافق في قطر ، لديها قدرة فريدة على التسليم الذاتي لتوفير مجموعة كاملة من خدمات وحلول إدارة المرافق ،  يمكنها أن تقدم لعملائها خدمات فردية بالإضافة إلى خدمات إدارة المرافق المتكاملة بالكامل .

أكبر أصولها هي أكثر من 3000 عامل وموظف ، مدعومين بفريق إداري ذو خبرة من المتخصصين من شركات إدارة المرافق العالمية الرائدة ، ومراكز تدريب وتطوير الموظفين على أحدث طراز ، وأحدث منصة تقنية ومركز رعاية عملاء حصري.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات صيانة قطر – شركات صالح الحمد المانع

هي شركة تقدم خدمات تصليح السيارات في قطر ، إن مجموعة شركات صالح الحمد المانع هي مجموعة شركات قطرية وتضم اشهر العلامات التجارية العالمية. أنشأت في أوائل الخمسينيات ومقرها قطر ، وتعد واحدة من أكثر مجموعات التجزئة والإستثمار نجاحاً في المنطقة.

بدأ المؤسس الراحل صالح الحمد المانع العمل كتاجر ومستورد، وكان يملك نظرة مستقبليه مكنته من استيعاب إمكانات الأسواق في قطر والشرق الأوسط. ومن خلال أعمالها الناجحة قامت المجموعة بتنويع مجموعتها لتشمل خدمات الإستثمار، البناء، السيارات، العقارات، التأمين، خدمة المعلوماتية

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات صيانة قطر – شركة Sahel Al Khor , شركة ساحل الخور

تم تأسيس الشركة لبناء القوى العاملة الماهرة وغير الماهرة ، وإنشاء المنازل والمكاتب في مواقع مختلفة في قطر ، تستند الخبرة والتجربة التي تقدمها إلى معايير الصناعة ، وكل ذلك بسعر معبأ بشكل معقول ، بصفتك شريكًا موثوقًا به ، تؤكد لك أن نوفر لك قوة عمل ممتازة من مرحلة بدء البناء حتى دوران المشروع.

في شركة ساحل الخور للمقاولات وصيانة المباني ، لا يقوم الحرفيون لديها فقط بتحويل الأرض إلى كتل وطوب ، تؤمن بجمال الخلق وقوة مهاراتها ، والأهم من ذلك ، تؤمن بتحقيق أحلامك.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

شركات صيانة قطر – مصاعد سوديماس قطر

تم تأسيس سوديماس قطر في عام 2012 وهي شركة رائدة في مجال المصاعد الذكية في قطر ، حيث أنها ومنذ أن بدأت في قطر وهي دائماً تسعى إلى تقديم أحدث التقنيات العالمية التي تتماشى مع متطلبات السوق القطري بالإضافة إلى حرصها الدائم على متابعة أعمال الصيانة الدورية من خلال فريق عمل متميز يقوم بتقديم أفضل الخدمات لعملائها ومساعدتهم في إيجاد الحلول التي تناسب احتياجاتهم وإنجاز العمل في وقت قياسي مما جعلها الاختيار الأكثر أماناً للعملاء .

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة الخدمات للشركة

أفضل 10 شركات صيانة في الدوحة العاصمة القطرية مع تفاصيل كل شركة ورابط مباشر لموقع الشركة الرسمي وموقع كل شركة بالخريطة ، كل هذا في هذا المقال ، ، تابعنا علي دوحتي لمتابعة كل ما هو جديد داخل قطر ، ، نتقبل النقد والمشاركات آيضا.

Exit mobile version