Site icon دوحتي

شركات بترول قطر – QATAR ENERGY , قطر للطاقة

تم حفر البئر الأول ، دخان 1 ، في عام 1939. واستمر التطوير بعد الحرب العالمية الثانية ، تم اكتشاف أكبر حقل بحري ، بول حنين ، في عام 1970 وبدأ العمل في عام 1972 ، تم إنشاء شركة قطر للطاقة في عام 1974 ، هذا يعني وجود خبر كبيرة جدا لشركة QATAR ENERGY , قطر للطاقة في مجالها داخل دولة قطر ، تابع الإطلاع ، شركات بترول قطر

شركات بترول قطر

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، أفضل شركات في قطر ، شركات بترول في قطر ، شركة QATAR ENERGY , قطر للطاقة.

شركات بترول قطر – QATAR ENERGY , قطر للطاقة

بصفتنا الشركة الرائدة عالميًا في إنتاج الغاز الطبيعي المسال (LNG) ، فإننا نكيف توجهاتنا وأهدافنا الاستراتيجية لمواجهة تحديات بيئة الأعمال الجديدة بديناميكية ومرونة وكفاءة أكبر. 

الطاقة ضرورية لكل إنسان على وجه الأرض. إن تأثيره على البشرية خلال القرن الماضي لا يمكن قياسه. لقد قامت بتشغيل المنازل والمنشآت الصناعية ، وتسريع الإنتاج والابتكار ، لقد ساعدت مليارات الأشخاص على التنقل في جميع أنحاء العالم بحثًا عن سبل العيش وفرص أفضل. يعتمد ازدهار وأمن البشرية في جميع أنحاء العالم على مصدر موثوق للطاقة .
نقوم حاليًا بتنفيذ مشروع حقل الشمال الشرقي (NFE) لرفع طاقتنا الإنتاجية من الغاز الطبيعي المسال من 77 مليون طن سنويًا حاليًا إلى 110 مليون طن سنويًا ، 
يمثل NFE المرحلة الأولى من التوسع المخطط للغاز الطبيعي المسال في قطر. ستعمل المرحلة الثانية من مشروع توسيع الغاز الطبيعي المسال في قطر ، مشروع حقل الشمال الجنوبي (NFS) ، على زيادة الطاقة الإنتاجية من الغاز الطبيعي المسال في قطر من 110 مليون طن سنويًا إلى 126 مليون طن سنويًا.
يعتبر الغاز الطبيعي جزءًا مهمًا من الحل في تحول الطاقة ، خاصةً ونحن نسعى جاهدين للقضاء على فقر الطاقة. سيكون نمو الطلب على الطاقة خلال العقود القليلة القادمة كبيرًا ، وستكون إمدادات الغاز الطبيعي المسال ضرورية لتلبية هذا الطلب.

خدمات شركة QATAR ENERGY , قطر للطاقة

شركات بترول قطر – كيفية التوظيف في شركة QATAR ENERGY , قطر للطاقة ؟

يدير قسم توظيف الموارد البشرية في شركة QatarEnergy عملية التوظيف ، بدءًا من تحديد الحاجة إلى تحديد الوظيفة وحتى إجراء المقابلات وتوظيف المرشحين المختارين.

يتم دعم مديري الخط / الأقسام بشكل كامل من خلال الموارد البشرية طوال عملية التوظيف بأكملها ويتم اختيار كل مرشح بناءً على الجدارة والقدرة فقط. اعتمادًا على نوع الوظيفة والمهارات والكفاءات المطلوبة ، قد يخضع المرشحون المدرجون في القائمة المختصرة لعمليات تقييم (اختبارات كتابية ، ومقابلة في الموقع) للمساعدة في تحديد مهاراتهم ومدى ملاءمتهم.

التخصصات المتاحة للتوظيف

  1. وظيفة كبير مهندسي تكنولوجيا المعلومات (هندسة المؤسسة / TOGAF)
  2. وظيفة محلل الأمن
  3. وظيفة المستشار التجاري الرئيسي (LNG)
  4. وظيفة ضابط أمن
  5. وظيفة محلل حادث / حادث
  6. وظيفة محلل مشروع
  7. وظيفة ضابط راديو (حلال)
  8. وظيفة رئيس مراكز العمليات والاتصالات في حالات الطوارئ
  9. وظيفة مهندس بيانات أزور لتجارة الغاز الطبيعي المسال

كيفية التقديم للوظائف ؟

يمكنكم البحث عن المزيد من فرص العمل الشاغرة في شركة QATAR ENERGY , قطر للطاقة والتقديم لها من خلال زيارة الرابط التالي من هنا.

شركات بترول قطر – المزيد من الشركات في قطر 

موقع شركة QATAR ENERGY , قطر للطاقة بالخريطة

 التواصل بالشركة , شركات بترول قطر

  • رقم الهاتف| +974 4013 4895
  • موقع الشركة الرسمي | من هنا |

فروع الشركة

  • قطر للطاقة| صندوق بريد 3212 ، الدوحة ، قطر – http://qatarenergy.qa
  • مدينة مسيعيد الصناعية (MIC)| صندوق بريد 50070 ، مسيعيد ، قطر – http://qpic.qa
  • مدينة راس لفان الصناعية (RLC)| صندوق بريد 22247 ، الدوحة ، قطر – http://qpic.qa
  • مدينة دخان| ص.ب 100188 ، دخان ، قطر – http://qpic.qa

كل المعلومات عن شركة  QATAR ENERGY , قطر للطاقة ، تابعنا علي دوحتي للبحث عن معلومات حول جميع شركات ومؤسسات قطر ، أفضل شركات بترول في قطر ،  شركات بترول قطر.

Exit mobile version