Site icon دوحتي

شركات سياحة قطر – شركة Ali Bin Ali Travel

تم إنشاء قسم علي بن علي للسفر والسياحة والشحن من قبل شركة علي بن علي القابضة في عام 1969. تفخر شركة علي بن علي القابضة بكونها واحدة من أقدم التكتلات وأكثرها تنوعًا في قطر ، لكم كل المعلومات والتفاصيل حول شركة Ali Bin Ali Travel ، شركات سياحة قطر.

شركات سياحة قطر

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، أفضل شركات في قطر ، شركات السياحة في قطر ، شركة Ali Bin Ali Travel.

شركات سياحة قطر – Ali Bin Ali Travel

تمثل القابضة مجموعة من العلامات التجارية العالمية في قطر وتقدم منتجات وخدمات عالية الجودة عبر 24 مجال عمل متنوعتتمتع شركة علي بن علي القابضة بسمعة لا مثيل لها في الشراكات التجارية الناجحة التي يقوم عليها إرثها الذي يحظى باحترام كبير.

لدى القابضة أكثر من 4500 موظف من أكثر من 65 جنسية وهي موطن لأكثر من 450 من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم. كشركة قابضة ، تمتع علي بن علي بكونه “الشريك المفضل”لعملائنا وموردينا وموظفينا لأكثر من ستة عقود وما زلنا ملتزمين بجلب أفضل المنتجات والخدمات التي يقدمها العالم إلى قطر والمنطقة.

مع ما يقرب من خمسة عقود من الخبرة ، معززة بأفضل الشراكات في جميع أنحاء العالم وكمؤسسة حاصلة على شهادة ISO 9001 2015 ، يفخر علي بن علي للسفر والسياحة والشحن بالقول إنه يمكننا أن نظهر لك العالم.

شركات سياحة قطر – خدمات شركة Ali Bin Ali Travel

خدمة عملاء ممتازة واحتراف وأمانة وتقديم خدمات عالية الجودة. سوف نضمن الاستفادة من المرونة لكسب العملاء ، وستكون أسعارنا معقولة وقابلة للتفاوض.

حقيقة أن باب أعمالنا مفتوح لكل من الأفراد والمؤسسات يعني أنه سيكون لدينا نطاق أسعار مختلف لفئات مختلفة من العملاء. مع نمو الأعمال التجارية ، سنواصل مراجعة نظام التسعير الخاص بنا لاستيعاب مجموعة واسعة من العملاء.

فيديو قصير يشرح الحياة في شركة Ali Bin Ali Travel

المزيد من شركات سياحة قطر

موقع شركة Ali Bin Ali Travel بالخريطة

التواصل بالشركة , شركات سياحة قطر

كل المعلومات عن شركة Ali Bin Ali Travel ، تابعنا علي دوحتي للبحث عن معلومات حول جميع شركات ومؤسسات قطر.

Exit mobile version