Site icon دوحتي

شركات بترول في قطر – شركة Petronash

شركة Petronash تضم أكثر من 1000 موظف وعمليات نشطة في جميع أنحاء العالم ، تعتبر Petronash رائدة في هذا المجال مع سجل حافل في حلول الحزمة المتكاملة وتوفر عروض وخدمات ذات قيمة لزيادة القيمة للعملاء ، شركات بترول في قطر.

شركات بترول في قطر

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، أفضل شركات في قطر ، شركات بترول في قطر ، شركة Petronash .

شركات بترول في قطر – شركة Petronash

تساعد تقنياتنا العملاء على الوصول إلى أهداف الطاقة الخاصة بهم ، وتساعد المساهمة في تطوير الطاقة في العالم والنمو الاجتماعي والاقتصادي. في جميع أنحاء العالم ، من خلال مرافق التصنيع والهندسة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، الدمام ، المملكة العربية السعودية وتشيناي ، الهند ومع التواجد الإقليمي في جميع أنحاء العالم.

تفخر بتروناش بتطوير وحدات تصنيع متقدمة ، تغطي أكثر من مليون قدم مربع ، مع القدرة على مواجهة أي تحد تقني المشاريع ، مع عدم وجود قيود على النطاق أو الحجم أو الخبرة الفنية أو الهندسة أو العمليات.

تشمل مرافقنا الحديثة عمليات تصنيع مبتكرة تعتمد على التكنولوجيا بالإضافة إلى مركز امتياز مخصص للهندسة والتصميم ، كرواد في هذه الصناعة ، نحن ملتزمون بالازدهار أكثر من خلال الابتكار وتطوير المنتجات ، وتعزيز قطاع أعمالنا الإقليمي بمنتجاتنا على قدم المساواة مع أعلى المعايير الدولية

مهمة ورؤية شركة Petronash

متنوعًا جغرافيًا مع التزام طويل الأجل ببصمتنا الحالية في دبي والهند والمملكة العربية السعودية وأمريكا ، نواصل بناء قدراتنا وخبراتنا من خلال أحدث أنظمة البحث والتطوير والآلات وأتمتة عمليات الأعمال.

من خلال الابتكار المستمر والنشر الاستراتيجي للتقنيات الرقمية عبر عمليات التصنيع لدينا ، تحولنا من عصر إدارة الطاقة إلى الأتمتة. اليوم ، نحن مشهورون بقدراتنا الهندسية والتصنيع المتقدمة ، والتسليم الناجح للمنتجات الفريدة ودعم العملاء في الوقت المحدد.

شركات بترول في قطر – فيديو قصير عن شركة Petronash

شركات بترول في قطر – فرص عمل في شركة Petronash

Exit mobile version