Site icon دوحتي

شركات بترول قطر – شركة السلام ، Salam Petroleum

Salam Petroleum , شركة السلام العالمية – هي مجموعة قطرية رائدة تتبع نهجًا شديد التركيز لإنشاء المؤسسات ودمجها وامتلاكها وامتلاكها. وباعتبارها وريثة لتراث غني يتجاوز ستة عقود ، تتمتع SIIL بسجل حافل من ريادة الأعمال المتسقة والابتكار والأداء والموثوقية ورضا العملاء التام ، تابع الإطلاع علي كافة المعلومات عن Salam Petroleum  ، شركات بترول قطر.

شركات بترول قطر

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، أفضل شركات في قطر ، شركات بترول في قطر ، شركة Salam Petroleum , شركة السلام العالمية.

شركات بترول قطر – Salam Petroleum , شركة السلام العالمية

SIIL متخصصة في خمسة قطاعات أعمال ، تغطي المقاولات وتكنولوجيا الطاقة والصناعة والعقارات وتجارة التجزئة الفاخرة والتوزيع والضيافة. تمتلك الشركة وتدير خمسة وثلاثين وحدة أعمال ومشاريع مشتركة منتشرة في هذه القطاعات. توفر خبرة SIIL ومعرفتها في ركائز الأعمال المختلفة قدرات فريدة للمشاركة في المشاريع الضخمة التي تتطلب كل أو جزء من خبراتهم.

تمتد البصمة الجغرافية لـ SIIL إلى ما وراء حدود هذه الأمة. تنتشر عملياتهم حاليًا في جميع أنحاء قطر والإمارات العربية المتحدة وفلسطين والمملكة العربية السعودية وعمان والبحرين والأردن ولبنان. كما تراقب SIIL التوسعات في المنطقة العربية.

كان نهج SIIL هو البناء على ديناميكيات النمو في المنطقة والجمع بين تخصصات الإدارة الدولية ، وبالتالي تمييزها كمنظمة تمتلك خبرة إقليمية معززة بالمعرفة المحلية. يمكن أن يُعزى تحقيق استراتيجيات SIIL بشكل مباشر إلى استثماراتها وأداء موظفيها. إن العمل الجاد والالتزام والتفاني من جانب موظفي SIIL هو الذي أدى إلى نمو ونجاح ثابت. يتمثل أحد الأهداف الرئيسية لاستراتيجية شركة SIIL في جذب المواهب والحفاظ عليها وتطويرها.

شركاء وفروع شركة Salam Petroleum , شركة السلام العالمية

يتم دعم SPS من قبل مديري وشراكات عالمية المستوى مثل Rockwell Automation (Allen Bradley) في الأتمتة ، و SPAZIO في تصميم مباني التحكم ، و Dale Power Solutions لـ UPS الصناعية ، و TE RAYCHEM لملحقات الكابلات ، و NALCO Champion و IPAC في المواد الكيميائية ، Vikoma في البيئة ، Dräger Safety و Uvex & 3M في معدات الوقاية الشخصية على سبيل المثال لا الحصر.

تخصصات ومجالات الشركة 

قد يعجبكم آيضا الإطلاع علي 

وظائف في شركة السلام ، Salam Petroleum

يمكنكم البحث عن فرص عمل شاغرة في شركة السلام العالمية للبترول في قطر والتقديم لها من خلال زيارة الرابط التالي من هنا.

شركات بترول قطر  – موقع شركة السلام ، Salam Petroleum بالخريطة

 التواصل بالشركة , شركات بترول قطر

  • العنوان| ذي جيت مول ، باي تاور 2 ، الطابق الخامس ، الخليج الغربي ، الدوحة ، دولة قط
  • البريد الإلكتروني| sales@salam-petrol.com
  • رقم الهاتف| +974 4460 0589
  • موقع الشركة الرسمي | http://www.salampetroleum.com/

كل المعلومات عن شركة السلام العالمية للبترول في قطر ، تابعنا علي دوحتي للبحث عن معلومات حول جميع شركات ومؤسسات قطر.

Exit mobile version