Site icon دوحتي

شركات بترول قطر – شركة Dolphin Energy Plant

شركة Dolphin Energy Plant – يعتبر مشروع دولفين للغاز التابع لشركة دولفين للطاقة مبادرة فريدة من نوعها في مجال الطاقة ، حيث يوفر إمدادات منتظمة من الغاز الطبيعي من قطر للعملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان – تابع الإطلاع علي شركة Dolphin Energy Plant ، شركات بترول قطر.

شركات بترول قطر

شركات بترول قطر

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، أفضل شركات في قطر ، شركات بترول في قطر ، شركة Dolphin Energy Plant.

شركات بترول قطر – شركة Dolphin Energy Plant

إنه مشروع استراتيجي يجمع ثلاث دول – قطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان – في شبكة الغاز الدولية الوحيدة في المنطقة ، تأسست شركة دولفين للطاقة المحدودة في مارس 1999 كمبادرة من حكومة أبوظبي. ، منذ البداية ، تصور مؤسسوها شركة دولفين للطاقة المحدودة كقوة للتعاون الدولي في مجال الطاقة من شأنها أن توحد رؤية وموارد المنطقة برؤوس أموال وخبرات متعددة الجنسيات ، تقدم دولفين للطاقة المحدودة اليوم ملياري قدم مكعبة قياسية من الغاز الطبيعي كل يوم ، مما يوفر مصدر طاقة نظيفة وجديدة لمنطقة جنوب الخليج.

إن الاستثمار العام في إنشاء مشروع دولفين للغاز بأكمله جعله أحد أكبر المشاريع المتعلقة بالطاقة على الإطلاق في الشرق الأوسط بتكلفة 6.2 مليار دولار أمريكي ، قبل كل شيء ، ستواصل دولفين للطاقة المحدودة للغاز من قطر دعم التنمية والمرافق والصناعات في جميع أنحاء المنطقة على مدى 25 عامًا – مما يخلق الثروة والنمو والتوظيف لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي لعقود قادمة ، دولفين للطاقة المحدودة مملوكة بنسبة 51 في المائة لشركة مبادلة للاستثمار ، نيابة عن حكومة أبوظبي – و 24.5 في المائة لكل من شركة توتال إنرجي الفرنسية وأوكسيدنتال بتروليوم الأمريكية.

مهمة ورؤية شركة Dolphin Energy Plant

تنقسم المهام التسويقية لشركة دولفين للطاقة المحدودة إلى فئتين متميزتين. هذه هي بيع وشراء الغاز الطبيعي ومبيعات مكثفات دولفين للطاقة وغاز البترول المسال والكبريت والإيثان ، وهي المنتجات الثانوية القيمة لمصنع معالجة الغاز التابع للشركة في قطر.

يندرج بيع وشراء الغاز الطبيعي بموجب عقود طويلة الأجل للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة: شركة مياه وكهرباء الإمارات (EWEC) وهيئة دبي للتجهيزات (DUSUP) ، وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم (EGA) ، وهيئة الشارقة للكهرباء والمياه والغاز (سيوا) ) و RAK Gas LLC و OQ Exploration & Productions LLC.

بوابة التوظيف في شركة دولفين للطاقة

تقدم فرص عمل عبر مجموعة من المناصب الفنية وغير الفنية في مواقع الشركة في الإمارات العربية المتحدة وقطر . إذا كنت باحثًا عن عمل وتتطلع إلى الانضمام إلى شركة رائدة في صناعة النفط والغاز الإقليمية ، فيرجى التسجيل وإرسال سيرتك الذاتية خلال الدخول الرابط التالي من هنا.

قد يعجبكم آيضا الإطلاع علي

موقع شركة Dolphin Energy Plant بالخريطة

التواصل بالشركة , شركات بترول قطر

  • العنوان| برج الاتحاد ، مبنى رقم 46 ، الطوابق من 6 إلى 18 ، شارع 305 ، منطقة 69 صندوق بريد 22275
  • البريد الإلكتروني| @dolphinenergy.com
  • رقم الهاتف| +974 4494 9494
  • موقع الشركة الرسمي | http://www.dolphinenergy.com/

كل المعلومات عن شركة Dolphin Energy Plant ، تابعنا علي دوحتي للبحث عن معلومات حول جميع شركات ومؤسسات قطر.

Exit mobile version