Site icon دوحتي

شركات بترول قطر – DOPET SALES & TECHNOLOGY

تأسست DOPET في عام 1981 ، وهي واحدة من أكبر الشركات في قطر التي تتولى مشاريع EPIC ، وعمليات الإغلاق ، وخدمات الصيانة ، وتوريد القوى العاملة ، وتمثيل مبيعات معدات حقول النفط ومقدمي الخدمات المرموقين ، تابع الإطلاع ، شركات بترول قطر

شركات بترول قطر

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، أفضل شركات في قطر ، شركات بترول في قطر ، شركة DOPET SALES & TECHNOLOGY.

شركات بترول قطر – DOPET SALES & TECHNOLOGY

بدعم من فريق متخصص من المحترفين ، وقوى عاملة قوية ، وآلات ومعدات متطورة ، نجحت DOPET في تنفيذ مشاريع EPIC ومهام متنوعة في مجالات مثل تصنيع وتركيب الأنابيب والإنشاءات ، وتصنيع أوعية الضغط والخزانات ، والكهرباء ، والأجهزة ، إصلاح الصمام ، إلخ.

مفتاح نمونا هو العمل الجماعي المتفاني والالتزام بالجودة ورضا العملاء ، الأمر الذي مكننا من تقديم خدمات متميزة لعملائنا الكرام. تُستخدم ورش العمل الواسعة ومرافق التصنيع في منطقة سلوى الصناعية ، والمنطقة الصناعية بالدوحة الجديدة وفي راس لفان ، لدعم أعمال الموقع. يتم دعم ورش العمل وأقسام البناء في DOPET من خلال مصنع حديث ومجهز بالكامل ومنشأة صيانة لضمان صيانة المعدات إلى أعلى درجة وتوافر.

رؤية DOPET SALES & TECHNOLOGY

أن نكون الشريك المفضل لعملائنا وموظفينا ، ونسعى جاهدين لتقديم منتجات وحلول عالمية المستوى ، مع تعظيم قيمة أصحاب المصلحة

مهمة DOPET SALES & TECHNOLOGY

أن نسعى جاهدين لتطوير مكانتنا الريادية الحالية بين مقاولي EPIC ، مع التمايز في الحفاظ على خدمة / مزود منتج متكامل ، من خلال فريق من المواهب ، والعيش بقيمنا ، مع خلق أعلى معايير الجودة والسلامة والقيمة جميع أصحاب المصلحة.

خدمات DOPET SALES & TECHNOLOGY

قد يهمك آيضا الإطلاع علي – شركات بترول قطر

موقع شركة DOPET SALES & TECHNOLOGY بالخريطة

كيفية التوظيف في شركة DOPET SALES & TECHNOLOGY ؟

تقدم DOPET خطة التقدم الوظيفي لموظفيها وتسمح لهم باستخدام مواهبهم ومهاراتهم لضمان حصول الشركة على النتائج من خلال تحسين الربح والأداء – مصفوفة نجاح الشركة ، يمكنكم البحث عن فرص العمل الشاغرة في شركةDOPET SALES & TECHNOLOGY والتقديم لها من خلال زيارة الرابط التالي من هنا.

 التواصل بالشركة , شركات بترول قطر

باركود لسهولة التواصل

 
 
 
 
 

 

كل المعلومات عن شركة  DOPET SALES & TECHNOLOGY ، تابعنا علي دوحتي للبحث عن معلومات حول جميع شركات ومؤسسات قطر ، أفضل شركات بترول في قطر ،  شركات بترول قطر.

Exit mobile version