Site icon دوحتي

دليل شركات قطر – أفضل 10 شركات بترول قطرية

نعرض لكم في هذا المقال أفضل 10 شركات بترول في قطر ، شركات البترول تعتبر من أهم المؤسسات في اي دولة وتعتبر مصدر يقوي وضع الدولة الاقتصادي حيث تعتبر قطر من أغني دول في العالم والفضل يرجع للنفط  ، دليل شركات قطر.

أفضل 10 شركات بترول قطرية

شركات قطر ، أفضل شركات بترول في قطر ، شركات بترول قطر ، دليل شركات قطر ، أفضل 10 شركات بترول قطرية ، شركات بترول قطرية.

دليل شركات قطر – شركة Halliburton

مع أكثر من 45000 موظف ، يمثلون 130 جنسية في أكثر من 70 دولة ، تساعد الشركة عملائها على زيادة القيمة إلى أقصى حد طوال دورة حياة الخزان – من تحديد موقع الهيدروكربونات وإدارة البيانات الجيولوجية ، إلى تقييم الحفر والتكوين ، وإنشاء الآبار وإكمالها ، والتحسين الإنتاج طوال عمر الأصل.

وظائف شركة شركة Halliburton

سواء كانت مهنتك هي الهندسة أو البحث والتطوير أو التمويل أو تكنولوجيا المعلومات أو السلامة أو سلسلة التوريد أو الموارد البشرية ، فلدينا مكان لأولئك الذين يسعون إلى التميز في ما يفعلونه ، مع انتهاء مهنتك الجامعية ، وتفكيرك في حياتك المهنية التالية ، فكر في صناعة تكون فيها الفرص – والتحديات – بلا حدود ، يرجى التسجيل وإرسال سيرتك الذاتية خلال الدخول الرابط التالي من هنا.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – شركة QATAR ENERGY

صفتنا الشركة الرائدة عالميًا في إنتاج الغاز الطبيعي المسال (LNG) ، فإننا نكيف توجهاتنا وأهدافنا الاستراتيجية لمواجهة تحديات بيئة الأعمال الجديدة بديناميكية ومرونة وكفاءة أكبر. 

الطاقة ضرورية لكل إنسان على وجه الأرض. إن تأثيره على البشرية خلال القرن الماضي لا يمكن قياسه. لقد قامت بتشغيل المنازل والمنشآت الصناعية ، وتسريع الإنتاج والابتكار ، لقد ساعدت مليارات الأشخاص على التنقل في جميع أنحاء العالم بحثًا عن سبل العيش وفرص أفضل. يعتمد ازدهار وأمن البشرية في جميع أنحاء العالم على مصدر موثوق للطاقة .

وظائف شركة QATAR ENERGY

  1. وظيفة كبير مهندسي تكنولوجيا المعلومات (هندسة المؤسسة / TOGAF)
  2. وظيفة محلل الأمن
  3. وظيفة المستشار التجاري الرئيسي (LNG)
  4. وظيفة ضابط أمن
  5. وظيفة محلل حادث / حادث
  6. وظيفة محلل مشروع
  7. وظيفة ضابط راديو (حلال)
  8. وظيفة رئيس مراكز العمليات والاتصالات في حالات الطوارئ
  9. وظيفة مهندس بيانات أزور لتجارة الغاز الطبيعي المسال

يمكنكم البحث عن المزيد من فرص العمل الشاغرة في شركة QATAR ENERGY , قطر للطاقة والتقديم لها من خلال زيارة الرابط التالي من هنا.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – شركة Petronash Qatar

Petronash هي شركة رائدة في الصناعة مع سجل حافل في حلول الحزمة المتكاملة وتوفر عروض وخدمات ذات قيمة لزيادة القيمة للعملاء على مدار 20 عامًا ، تقدم الصناعة التي تحدد الابتكار في صناعة النفط والغاز ، وتحسين السلامة والإنفاق والإنتاج ، مع أكثر من 1000 موظف وعمليات نشطة في جميع أنحاء العالم.

وظائف شركة  Petronash Qatar

إذا كنت ترغب بالتوظيف في إحدي التخصصات المعلن عنها في شركة Petronash Qatar يرجي إرسال سيرتك الذاتية الحديثة و إتباع التفاصيل من خلال إرسال سيرتك الذاتية الحديثة من هنا.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – شركة Salam Petroleum

Salam Petroleum , شركة السلام العالمية – هي مجموعة قطرية رائدة تتبع نهجًا شديد التركيز لإنشاء المؤسسات ودمجها وامتلاكها وامتلاكها. وباعتبارها وريثة لتراث غني يتجاوز ستة عقود ، تتمتع SIIL بسجل حافل من ريادة الأعمال المتسقة والابتكار والأداء والموثوقية ورضا العملاء التام.

تمتد البصمة الجغرافية لـ SIIL إلى ما وراء حدود هذه الأمة. تنتشر عملياتهم حاليًا في جميع أنحاء قطر والإمارات العربية المتحدة وفلسطين والمملكة العربية السعودية وعمان والبحرين والأردن ولبنان. كما تراقب SIIL التوسعات في المنطقة العربية.

وظائف شركة السلام ، Salam Petroleum

يمكنكم البحث عن فرص عمل شاغرة في شركة السلام العالمية للبترول في قطر والتقديم لها من خلال زيارة الرابط التالي من هنا.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر شركة قالكو ، Qalco

QALCO هي الشركة الأولى من نوعها في مجال المزج والمصنع والموزع والمسوق لزيوت التشحيم الممتازة والشحوم والمواد الكيميائية لحقول النفط والخدمات المتعلقة بالطاقة لعملاء السيارات والصناعة والبحرية وصناعة النفط والغاز في جميع أنحاء دولة قطر.

QALCO ، كونها علامة تجارية وطنية تساهم بفخر فيرؤية قطر الوطنية ، مع فكرة إنشاء البنية التحتية اللازمة للأمة للوصول إلى مستوى أعلى من التنمية بحلول عام 2030 ، إنها شركة خاصة تتمتع بالدعم الكامل وتعمل بشكل وثيق مع الحكومة القطرية وقطاع البتروكيماويات على تحقيق الأهداف المشتركة والاستجابة للتحديات المستمرة ، يسمح موقعها في منطقة ميناء مدينة مسيعيد الصناعية بتكامل أفضل مع شركات النفط القريبة ويضمن الوصول المباشر إلى الطرق البحرية التي تعتبر ضرورية للتسليم في الوقت المناسب في أي مكان في العالم.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – شركة Dolphin Energy Plant

شركة Dolphin Energy Plant – يعتبر مشروع دولفين للغاز التابع لشركة دولفين للطاقة مبادرة فريدة من نوعها في مجال الطاقة ، حيث يوفر إمدادات منتظمة من الغاز الطبيعي من قطر للعملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

إنه مشروع استراتيجي يجمع ثلاث دول – قطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان – في شبكة الغاز الدولية الوحيدة في المنطقة ، تأسست شركة دولفين للطاقة المحدودة في مارس 1999 كمبادرة من حكومة أبوظبي. ، منذ البداية ، تصور مؤسسوها شركة دولفين للطاقة المحدودة كقوة للتعاون الدولي في مجال الطاقة من شأنها أن توحد رؤية وموارد المنطقة برؤوس أموال وخبرات متعددة الجنسيات ، تقدم دولفين للطاقة المحدودة اليوم ملياري قدم مكعبة قياسية من الغاز الطبيعي كل يوم ، مما يوفر مصدر طاقة نظيفة وجديدة لمنطقة جنوب الخليج.

وظائف شركة Dolphin Energy Plant

تقدم فرص عمل عبر مجموعة من المناصب الفنية وغير الفنية في مواقع الشركة في الإمارات العربية المتحدة وقطر . إذا كنت باحثًا عن عمل وتتطلع إلى الانضمام إلى شركة رائدة في صناعة النفط والغاز الإقليمية ، فيرجى التسجيل وإرسال سيرتك الذاتية خلال الدخول الرابط التالي من هنا.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – شركة DOPET SALES & TECHNOLOGY

تأسست DOPET في عام 1981 ، وهي واحدة من أكبر الشركات في قطر التي تتولى مشاريع EPIC ، وعمليات الإغلاق ، وخدمات الصيانة ، وتوريد القوى العاملة ، وتمثيل مبيعات معدات حقول النفط ومقدمي الخدمات المرموقين.

وظائف شركة DOPET SALES & TECHNOLOGY

تقدم DOPET خطة التقدم الوظيفي لموظفيها وتسمح لهم باستخدام مواهبهم ومهاراتهم لضمان حصول الشركة على النتائج من خلال تحسين الربح والأداء – مصفوفة نجاح الشركة ، يمكنكم البحث عن فرص العمل الشاغرة في شركةDOPET SALES & TECHNOLOGY والتقديم لها من خلال زيارة الرابط التالي من هنا.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – Alif Trading Company

شركة ألف التجارية ذ م م (مؤسسة ألف التجارية سابقا) هي شركة راسخة على مدى العقدين الماضيين. نلعب دورًا رئيسيًا كمورد للمشروع لقطاع النفط / الغاز والحكومة وإدارة المرافق والصناعات التحويلية والصحة والضيافة والتعليم.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

أفضل 10 شركات بترول قطرية  مع تفاصيل كل شركة ورابط مباشر للموقع الرسمي لكل واحد منها  – كل هذا في هذا المقال ، ، تابعنا علي دوحتي لمتابعة كل ما هو جديد داخل قطر ، ، نتقبل النقد والمشاركات آيضا.

Exit mobile version