Site icon دوحتي

دليل قطر الطبي – أفضل 10 مؤسسات طبية في قطر

نعرض لكم في هذا المقال أفضل 10 مؤسسات طبية في قطر ، تهتم قطر بالصحة والمجال الطبي لذا سوف تجد مؤسسات طبية داخ قطر من أفضل ( مستشفيات ، عيادات ، مراكز طبية ) مصنفة عالميا من حيث جودة الخدمات الطبية ، دليل قطر الطبي.

أفضل 10 مؤسسات طبية في قطر

للمزيد من المؤسسات الطبية في قطر فقط أضغط علي الصورة

أفضل 10 مؤسسات طبية في قطر ، أفضل مستشفيات في قطر ، أفضل عيادات في قطر ، أفضل مراكز طبية في قطر ، أفضل أطباء قطر ، دليل قطر الطبي.

دليل قطر الطبي – مستشفيات قطر – مستشفي حمد العام

مؤسسة حمد الطبية هي المزود الرئيسي للرعاية الصحية العامة في دولة قطر ، حيث تقدم الرعاية الأكثر أمانًا وفعالية ورأفة لكل المرضي ، في يناير 2016 ، حققت مؤسسة حمد الطبية تميزًا كبيرًا عندما أصبحت أول نظام رعاية صحية في جميع أنحاء العالم يتم اعتماد جميع مستشفياتها من قبل اللجنة المشتركة الدولية في إطار برنامج اعتماد المركز الطبي الأكاديمي. بالإضافة إلى ذلك ، حصلت خدمة الإسعاف الوطنية ، وخدمة الرعاية الصحية المنزلية ، وخدمة السكتات الدماغية ، والرعاية التلطيفية ، على هذا الاعتماد المرموق منذ عام 2011.

تقود مؤسسة حمد الطبية تطوير أول نظام صحي أكاديمي في المنطقة – يجمع بين الأبحاث المبتكرة والتعليم من الدرجة الأولى والرعاية السريرية الممتازة – وهي ملتزمة ببناء إرث من الخبرة في مجال الرعاية الصحية في قطر. تتعاون مؤسسة حمد الطبية مع شركاء رئيسيين من الخبراء في قطر وخارجها ، بما في ذلك وايل كورنيل للطب-قطر ، ومعهد تحسين الرعاية الصحية وشركاء الرعاية الصحية في بوسطن. 

وظائف مؤسسة حمد الطبية

سواء كنت مهتمًا بكونك طبيبًا أو مهندسًا أو محاسبًا أو سائقًا أو في أي مهنة أخرى تساهم في تحسين نوعية الحياة البشرية ، تشجعك على التفكير في مؤسسة حمد الطبية (HMC) في حياتك المهنية المستقبلية ، للإنضمام في فريق العمل في مؤسسة حمد الطبية من هنا  أو من هنا.

تواصل بإدارة المستشفي ، ، معرفة خدمات المستشفي

دليل قطر الطبي – مستشفيات قطرالمستشفى التركي

المستشفى التركي هو شراكة مشتركة بين مجموعة طالب القطرية ومجموعة رزغار التركية ، تأسست مجموعة شركات طالب (TGC) في عام 1955 ، وقد أكملت 60 عامًا من العمليات. بعد نجاحها في مجال العقارات ، دخلت المجموعة في مجالات تآزر متنوعة مثل بناء وتصنيع منتجات البناء ، والوكالة / توزيع العلامات التجارية الدولية ذات السمعة الطيبة لآلات البناء والمعدات الثقيلة ، وتوزيع السيارات ، والتعليم ، والإدارة ، والمؤسسات التعليمية ، إدارة الضيافة والفنادق والإدارة الطبية والمستشفيات.

تواصل بإدارة المستشفي ، ، معرفة خدمات المستشفي

دليل قطر الطبي – مستشفيات قطر Aster Hospital Qatar

مستشفى أستر قطر عبارة عن مستشفى متخصص يحتوي على 50 سريراً ، وقد تم تصميمه مع مراعاة راحة مرضاه. ستخلق التصميمات الداخلية الفسيحة والمرافق المتطورة وخبراء الرعاية الصحية أجواء إيجابية تساعد على الشفاء.

من خلال الانصهار الجيد للمهمة التي سنعاملك بها جيدًا ، يتبنى أطبائنا نهجًا متعدد التخصصات لتوفير العلاج الشامل للمرضى. بناءً على الثقة على مدى السنوات الـ 29 الماضية ، تطورت Aster DM Healthcare إلى شبكة رعاية صحية رائدة تضم 300 مؤسسة طبية في 9 دول ، بما في ذلك المستشفيات والعيادات والصيدليات.

وظائف مؤسسة Aster DM Healthcare

Aster DM Healthcare هي شركة تكافؤ الفرص ، تحتضن التنوع ونحترم الاختلافات التي ترسي الأساس لتشجيع الأفكار الإبداعية وبناء فرق متماسكة وتعزيز القيم والخبرات ، له صدى عميق لدى الموظفين والمجتمعات التي تخدمها ، من هنا  أو من هنا.

تواصل بإدارة المستشفي ، ، معرفة خدمات المستشفي

دليل قطر الطبي – عيادات قطر – عيادات المستشفى الامريكي

تلتزم عيادات المستشفى الأمريكي ، وهي واحدة من أبرز مقدمي الرعاية الصحية في قطر منذ عام 1999 ، بتميزها وتسعى جاهدة لتوفير رعاية طبية عالية الجودة وخدمات للمرضى.

وظائف عيادات المستشفى الامريكي

  1. وظيفة اخصائي طب وجراحة العيون
  2. وظيفة أخصائي الطب الباطني (2)
  3. وظيفة أخصائي أمراض النساء والتوليد (1)
  4. وظيفة أخصائي جراحة العظام
  5. وظيفة اخصائي الأشعة التشخيصية (4)
  6. وظائف في تخصص الممرضات (8)
  7. وظيفة تقني الأشعة (2)
  8. وظيفة تقني مختبر (1)
  9. وظيفة منسق التأمين الطبي
  10. وظيفة مشرف التأمين الطبي (4)

إذا كنت تتطلع إلى الاستفادة من قدراتك لإحداث فرق حقيقي – وتغيير حقيقي في صناعة الرعاية الصحية – فأنت تنتمي إلى عيادات المستشفى الأمريكية. من خلال المرافق الموجودة في قلب الدوحة ، يمكنك الإنضمام إلي فريق العمل في عيادات المستشفى الامريكي من هنا

تواصل بإدارة العيادة ، ، معرفة خدمات العيادة

قد يهمك الإطلاع آيضا علي 

دليل قطر الطبي – عيادات قطر – عيادات أبولو

تعد عيادة أبولو قطر جزءًا من مجموعة مستشفيات أبولو الهندية الشهيرة ، والتي تم تصنيفها حاليًا كأكبر مجموعة مستشفيات مشتركة في آسيا وثالث أكبر مجموعة مستشفيات في العالم ، وهو اليوم أكبر مجمع طبي في دولة قطر.

لدى العيادة ترتيبات فوترة مباشرة مع جميع مزودي التأمين الصحي الرئيسيين ، المحليين والدوليين ، وبالتالي تمكين المرضى المؤمن عليهم لدى شركات التأمين الصحي المختلفة من الاستفادة من الخدمات غير النقدية في العيادة.

تواصل بإدارة العيادة ، ، معرفة خدمات العيادة

دليل قطر الطبي – عيادات قطر – العيادات الملكيه

تمثل عيادات الملكية انعكاسًا حقيقيًا للتطور في المجال الطبي في دولة قطر وامتدادًا للخبرة في جميع الخدمات الطبية والتكامل العملي مع الخطة الاستراتيجية 2030 ، حيث تأسست الجودة المتكاملة والخدمة العامة للإنتاج الطبي مقدمًا ، تتطلع الخدمات على مستوى فريد ومتطور إلى المستقبل من أجل الوصول إلى أعلى أداء ممكن والرضا التام للمرضى في مجتمع صحي متقدم.

وظائف Al Malakiya Clinics

  1. وظيفة فني أشعة.
  2. وظيفة مساعد طبيب الاسنان.
  3. وظيفة مختبر – تقني / فني.
  4. وظيفة ممرضة مجال عام.

للتقدم في الوظائف الشاغرة ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية الحديثة على البريد الإلكتروني التالي| hr@malakiyaclinics.com.

تواصل بإدارة العيادة ، ، معرفة خدمات العيادة

دليل قطر الطبي – مراكز قطر الطبية – مركز الحياة الطبي

هو أول مركز طبي متخصص في تقديم الخدمات الطبية غير الجراحية في دولة قطر للحصول على هذا الاعتماد ، وكسب ثقة اللجنة المشتركة الدولية (JCI) في هذا المجال ،  جودة مرافق الرعاية الصحية نظرا للمستوى المتميز والمتقدم المتوافق مع أعلى المعايير العالمية في الرعاية الصحية وسلامة المرضى والموظفين ،  يُمنح اعتماد اللجنة الدولية المشتركة فقط لأفضل المستشفيات والمراكز الطبية في العالم.

وظائف مركز الحياة الطبي

  1. وظيفة ممرضة.
  2. وظيفة اخصائي العلاج الطبيعي
  3. وظيفة تخصص الممرضات المرخص لهن
  4. مطلوب موظفة استقبال عربية
  5. مطلوب ممرضة فلبينية في قطر

للتقدم في الوظائف الشاغرة ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية الحديثة على البريد الإلكتروني التالي| hr@alhayatmedicalcenter.com.qa.

تواصل بإدارة المركز ، ، معرفة خدمات المركز

دليل قطر الطبي – مراكز قطر الطبية – مركز الطائي الطبي في قطر

مركز الطائي الطبي في قطر ، منطقة النص مركز الطائي الطبي كأحد الرواد في دولة قطر ، يخدم الجمهور منذ عام 2012 ، في مركز الطائي الطبي يقدم أحدث المرافق الطبية للمواطنين والمقيمين في دولة قطر ، يقدم فريق المركز الطبي الأكثر ودية وتأهيلًا رعاية طبية من الدرجة الأولى وخدمة مخصصة .

تواصل بإدارة المركز ، ، معرفة خدمات المركز

دليل قطر الطبي – مراكز قطر الطبية – Royal Medical Center

تأسس المركز الطبي الملكي في عام 2009 من منطلق رؤية مجموعة من الأطباء لإنشاء مركز طبي متعدد التخصصات من شأنه أن يزود السوق القطري بحلول صحية رائدة وشاملة.

بدمج مجموعة مهاراتهم وخبراتهم في مجالات ممارستهم جنبًا إلى جنب مع طموحهم وتفانيهم الدؤوب ، أطلقوا مشروعهم في موقع تم تجديده بشكل جميل أصبح وجهة رئيسية للرعاية الطبية في قطر. اليوم ، يواصل المركز الطبي الملكي توسيع موارده ومواهبه ، ويسعى دائمًا لتجاوز توقعات عملائه وتزويدهم بالحلول التي تجعلهم سعداء.

تواصل بإدارة المركز ، ، معرفة خدمات المركز

أفضل 10 مؤسسات طبية في قطر في الدوحة العاصمة القطرية مع تفاصيل كل ( مستشفيات ، عيادات ، مراكز طبية ) ورابط مباشر للموقع الرسمي لكل واحد منها  – كل هذا في هذا المقال ، ، تابعنا علي دوحتي لمتابعة كل ما هو جديد داخل قطر ، ، نتقبل النقد والمشاركات آيضا.

Exit mobile version