Site icon دوحتي

دليل شركات قطر – أفضل 10 شركات مقاولات قطرية

نعرض لكم في هذا المقال أفضل 10 شركات مقاولات في قطر ، شركات مقاولات تعتبر من أهم المؤسسات في قطر ، تعتبر قطر من أكثر الدول بناء وتشييد بالمباني الفخمة الرائعة علي الطراز العالمي الحديث ، دليل شركات قطر.

أفضل 10 شركات مقاولات قطرية

شركات قطر ، أفضل شركات مقاولات في قطر ، شركات مقاولات قطر ، دليل شركات قطر ، أفضل 10 شركات مقاولات قطرية ، شركات مقاولات قطرية ، شركات المقاولات في قطر.

دليل شركات قطر – Qatar Construction Technique Company

شركة قطر لتقنيات البناء ذ.م.م (QCTC) هي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع شركات خدمات المقاولات المتخصصة في دولة قطر. تمكنت QCTC من أن تصبح رائدة في فئة المقاولات الفرعية المتخصصة مع خبرة واسعة في الإصلاح الصناعي وإعادة التأهيل والصيانة للقطاعين العام والخاص في المنطقة.

عملية التوظيف , فرص التوظيف في QCTC

تتمثل مهمة إدارة الموارد البشرية والتنمية في QCTC في التعامل مع جميع شؤون الموظفين مثل التوظيف والخدمات الاجتماعية وتصاريح الإقامة وحفظ الوقت وملفات الموظفين وسياسات تأمين الموظفين وندوات الموارد البشرية وبرامج التدريب ، إذا كنت تبحث عن فرصة عمل في QCTC يرجي الدخول هنا.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – Amana Qatar Contracting

تأسست أمانة قطر للمقاولات عام 1997 ، ونمت لتصبح واحدة من شركات المقاولات الرائدة في قطر ، تطورت قوتنا من قدرتنا على التكيف بسرعة مع احتياجات عملائنا والسوق التنافسي ، تضم محفظتنا بعضًا من أكثر المعالم شهرة في قطر ، نستثمر في تطوير موظفينا والاحتفاظ بهم لأننا نعتقد أنهم مفتاح نجاحنا ونمونا المستمر.

عملية التوظيف , فرص التوظيف في Amana Qatar Contracting

لدى أمانة الآن مهنيون يعملون في الإدارة ، والإدارة ، والهندسة ، والمشتريات والتحكم في التكاليف ، والبناء ، والمبيعات والتسويق ، والتمويل والمحاسبة ، وأقسام تكنولوجيا المعلومات / نظم المعلومات الإدارية. كما يوجد لدى الشركة موظفين في أعمال الصلب وأعمال الخرسانة وأقسام وورش العمل الميكانيكية والكهربائية والسباكة ، إذا كنت ترغب في العمل أرسل سيرتك الذاتية الحديثة إلى البريد الإلكترني التالي| info@q-amanacontracting.com.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – شركة اليسر AYTB

نمت شركة اليسر AYTB بشكل مطرد منذ ذلك الحين إلى مجموعة صناعية متعددة التخصصات تستضيف أكثر من 6000 من القوى العاملة التي تخدم عملائها في مجالات النفط والغاز والكيماويات والبتروكيماويات ومحطات الطاقة والألمنيوم والصلب وغيرها من مقاولي EPC متعددي الجنسيات في مجالات مشروع المصنع الخدمات والتشغيل والصيانة والتصنيع وخدمات التنظيف الصناعي وآلات المصانع والمركبات والإسكان والتموين.

عملية التوظيف , فرص التوظيف في شركة اليسر AYTB

إذا كنت ترغب بالتوظيف في إحدي التخصصات المعلن عنها في شركة اليسر AYTB يرجي إرسال سيرتك الذاتية الحديثة و إتباع التفاصيل من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي| MARKETING@AYTB.COM.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – ALEC Engineering and Contracting

تطورت ALEC باستمرار ونمت على مدار العشرين عامًا الماضية لتصبح شريكًا موثوقًا به لتنفيذ مشاريع البناء المعقدة والمبدعة. تقوم الشركة ببناء وتقديم حلول البناء لتتجاوز توقعات عملائنا من حيث الجودة والسلامة والأداء الوظيفي والجماليات.

تتمتع ALEC بخبرة واسعة في المشاريع المعقدة عبر قطاعات متنوعة بما في ذلك المطارات وتجارة التجزئة والفنادق والمنتجعات والمباني الشاهقة والمشاريع ذات الطابع الخاص بالإضافة إلى إدارة الإنشاءات وإدارة التصميم والتقدير وتخطيط التكلفة والمشتريات.

عملية التوظيف , فرص التوظيف في شركة ALEC

يمكنكم التقديم الأن للوظائف الشاغرة التي أعلنتها شركة إليك للهندسة والمقاولات في قطر من هنا

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

قد يعجبك الإطلاع آيضا علي

دليل شركات قطر – شركة بن عربيد للتجارة والمقاولات

تأسست شركة بن عربيد للتجارة والمقاولات ذ.م.م. المعروفة أيضًا باسم “مجموعة بن العربيد” في عام 1987 للتعامل مع مواد البناء والنجارة.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع شركات بن عربيد بسجل حافل من التنفيذ الناجح للمشاريع المعهود بها في مختلف القطاعات مثل قطاع النفط والغاز والوزارات والشركات الدولية المشتركة والعديد من المنظمات الأخرى في دولة قطر.

عملية التوظيف , فرص التوظيف في الشركة

يمكنكم التوظيف الأن والإنضمام إلي فريق العمل شركة بن عربيد للتجارة والمقاولات  و إرسال سيرتك الذاتية الحديثة ومعرفة الشروط لكل وظيفة ، من خلال زيارة الرابط التالي من هنا

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – شركة Bojamhoor

حصلت Bojamhoor على شهادات ISO بما في ذلك ISO 14001: 2004 و ISO 18001: 2007 و ISO 9001: 2008 التي تؤكد التزامها بمعايير الجودة والبيئة والسلامة الدولية ، تأسس بوجمور على يد والدنا الراحل السيد عيسى المهندي ، الذي كان من أكثر رجال الأعمال والفاعلين احتراما في منطقة الخليج. اليوم ، بعد ما يقرب من أربعة عقود ، نواصل التمسك بإرثنا وإعادة تعريف آفاق هندسة القيمة ، والمشتريات والبناء ، وإدارة المشاريع ، وتصميم المباني ، والصيانة وغير ذلك.

منذ إنشائها ، كانت بوجهور رائدة في البناء والمقاولات. نهجنا الموجه نحو النتائج ، جنبًا إلى جنب مع الالتزام الثابت بوضع العملاء في المقام الأول ، يمكننا من التكيف مع المتطلبات المتنوعة لأي مشروع بناء وتقديم النتيجة الموعودة. يتيح لنا سعينا المستمر للابتكار القيام بمشاريع صعبة والتعاون مع شركات استشارية دولية مشهورة.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – Midmac Contracting Co. W.L.L.

تواصل شركتنا ، MIDMAC ، دورها كشريك أساسي لمشاريع التنمية الرائدة في البلاد ، منذ بدايتنا في الستينيات ، وضعنا أنفسنا على طريق الإنجازات القياسية بتصميم لا يتزعزع للحفاظ على موقع الريادة في ممارسات المقاولات العامة المبتكرة.

MIDMAC (مدماك) ، مصطلح عربي محفور في تقاليد منطقتنا ، هو مرادف لأسس متينة. يمثل هذا المبادئ التي بنينا عليها رؤيتنا المؤسسية للتقدم والنمو والاستدامة.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – Al Jaber Trading & Contracting

في عام 1976 ، تأسست شركة الجابر للتجارة والمقاولات ذ. منذ ذلك الحين ، نمت شركة JTC لتصبح شركة بملايين الدولارات من مشاريع تشييد المباني.

JTC هي شركة محترفة في تشييد المباني ، حيث توفر المزيد من جودة العمل من خلال فهم متطلبات العملاء وتوقعاتهم. على مر السنين ، أصبحت JTC واحدة من شركات المقاولات والإنشاءات المعروفة جدًا في دولة قطر ، وتم تكريمها برضا العملاء بين قاعدتها الواسعة من العملاء المحليين والدوليين في كل من القطاعين الحكومي والخاص.

عملية التوظيف , فرص التوظيف في الشركة

يمكنكم التقديم الأن للوظائف الشاغرة التي أعلنتها شركة JTC في قطر من هنا.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – Alcat Contracting Company

تعتبر شركة ALCAT للمقاولات واحدة من أفضل الشركات في المنطقة ، وقد اكتسبت شركة ALCAT هذه السمعة التي تستحقها عن جدارة بتصميم وعمل شاق. اليوم ، أنشأت ALCAT مكانة في صناعة المقاولات والتجارة المتغيرة بشكل كبير في دولة قطر. لقد تركت بصمتها واستمرت في التفوق لتزويد عملائها بأفضل جودة وأفضل الخدمات التي يستحقونها.

يعتمد إنجاز ALCAT على فلسفتها الراسخة في الجودة والتفاني. لقد حققت ALCAT أهدافها من خلال الإدارة الفعالة لفريق المهندسين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة إلى جانب دعم موظفيها المحترفين المتنوعين.

عملية التوظيف , فرص التوظيف في الشركة

يمكنكم التقديم الأن للوظائف الشاغرة التي أعلنتها شركة ALCAT في قطر من هنا.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

أفضل 10 شركات مقاولات قطرية  مع تفاصيل كل شركة ورابط مباشر للموقع الرسمي لكل واحد منها  – كل هذا في هذا المقال ، ، تابعنا علي دوحتي لمتابعة كل ما هو جديد داخل قطر ، ، نتقبل النقد والمشاركات آيضا.

Exit mobile version