Site icon دوحتي

دليل قطر السياحي – أفضل 10 مراكز تسوق في قطر

مراكز التسوق تعتبر أهم وأكثر الوجهات السياحية النشطة باستمرار في أي دولة ، لذلك ننشر لكم أفضل وأكبر 10 مراكز تسوق في قطر ، تتميز قطر بكثرة مراكز التسوق وتتعد الانشطة بداخلها حيث يمكنكم قضاء وقت ممتع للعشاء أو لتمشية الاطفال أو لشراء أشياء وبراندات عالمية وإلخ وإلخ .. دليل قطر السياحي.

أفضل 10 مراكز تسوق في قطر

مولات قطر ، مراكز تسوق في قطر ، أفضل 10 مولات في قطر ، أفضل 10 مراكز تسوق في قطر ، دليل قطر السياحي ، السياحة في قطر ، كأس العالم في قطر.

دليل قطر السياحي – فيلاجيو مول

تقع فيلاجيو في شارع الوعب في الطرف الغربي من المدينة وداخل أسباير زون، وهي موطن لمتوسط ​​50،000 زائر يوميًا، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 1.5 مليون شخص لكل شهر من شهور السنة ، هذا السجل لا مثيل له في أي مكان في المنطقة وهو شهادة على جودة تجربة فيلاجيو.

تم بناء فيلاجيو على مساحة إجمالية تبلغ 360,000 متر مربع ، تستضيف مساحة المركز التجاري مخصصة تبلغ 183,000 متر مربع، وتوفر 90,000 متر مربع من التسوق العالي المستوى و15,000 متر مربع من العلامات التجارية الفاخرة و3,300 موقف للسيارات ، وقد تم تجهيز فيلاجيو بشكل مريح لتلبية متطلبات كل زائر.

تواصل بإدارة المول لحجز مكان

دليل قطر السياحي – مول قطر

قدم مول قطر مفهومًا جديدًا للتسوق يجذب خيال الأمة بأكملها بمساحة 500000 متر مربع من التسوق الفريد، المطاعم المميزة، وخيارات الترفيه الرائعة ، فمن خلال تشكيلة فريدة من المطاعم والمقاهي وخيارات التسوّق العالمية والمحلية، نجمع الجميع تحت سقف واحد. ففي “مول قطر” لدينا كل ما يرغب به رجل الأعمال التوّاق لبعض الراحة، وما تحتاجه سيدة الأعمال للاستفادة من أوقات فراغها، كما نمدّ الآباء بكل ما يُثير اهتمام أبنائهم للاستمتاع أكثر بكل لحظة، ونقدّم للأمّهات مكاناً يجمع الاسترخاء والتسوّق لاكتشاف المزيد. سقف واحد يجمعنا، لخوض تجارب لا متناهية.

فرصة للحصول علي وظيفة داخل المول

إذا كنت تريد تريد الانضمام لعائلة مول قطر ما عليك هو املأ النموذج وسوف يتواصل معك شخص بخصوص أي وظيفة شاغرة تناسب مؤهلاتك واحتياجاتك ، خلال الدخول عبر الرابط التالي من هنا.

تواصل بإدارة المول لحجز مكان

دليل قطر السياحي – الحزم مول

يعد مول الحزم وغاليريا من أعجوبة الهندسة المعمارية تجسيدًا للرفاهية الخالصة ، عظمة الهيكل تثير اهتمام المتفرجين ، بحيث أنه خلال كل زيارة لهم يجدد دهشتهم وإعجابهم لنصب الفخامة المذهل الذي هو عليه الحزم.

يعتبر المركز التجاري مثالًا رئيسيًا على البناء المعقد والقوي ، فهو موطن للعديد من الأحداث المحلية والدولية ، ومعارض الأزياء ، وإطلاق العلامات التجارية وأكثر من ذلك بكثير.

فرصة للحصول علي وظيفة داخل المول

إذا كنت تريد تريد الانضمام لعائلة الحزم مول في قطر ما عليك هو املأ النموذج وسوف يتواصل معك شخص بخصوص أي وظيفة شاغرة تناسب مؤهلاتك واحتياجاتك ، خلال الرابط التالي من هنا.

تواصل بإدارة المول لحجز مكان

دليل قطر السياحي – سيتي سنتر الدوحة

قم بجولة حول المعروضات الأنيقة المتنوعة، وأحط نفسك بأحدث الصيحات العالمية بما يتناسب مع مزاجك، وذوقك الشخصي، وأسلوب حياتك. كما يمكنك الاختيار من بين عدد ضخم من الماركات العالمية تحت سقف واحد. ومن منافذ مبيعات الأزياء، والسلع المنزلية، والحلي والمجوهرات الفخمة، والملابس الرياضية، إلى المستلزمات اليومية، أيًا كانت هي.

تواصل بإدارة المول لحجز مكان

دليل قطر السياحي – Lagoona Mall

لاجونا مول هو ملاذ حصري ، فهو مزيج ملهم من ماركات التجزئة الجذابة ومنافذ المطاعم الفاخرة التي تجذب المتسوقين للتصفح والاستمتاع بأجواء أسلوب الحياة الرائعة والراقية  ، يقع بالقرب من بحيرة ويست باي السكنية الفاخرة في الدوحة ، مما يجعل محيطه الأنيق المتطور مكانًا مثاليًا للقاء والاستمتاع في أوقات الفراغ.

يقع Lagoona Mall بين أبراج ZigZag الأيقونية في قطر ، وهو وجهة التسوق وأسلوب الحياة المتميز في الدوحة ، حيث يضع معايير جديدة في مستويات الخدمة وسهولة الوصول وعدد العلامات التجارية العالمية التي لم يسبق لها مثيل في قطر.

فرصة للحصول علي وظيفة داخل المول

إذا كنت تريد تريد الانضمام لعائلة Lagoona Mall ما عليك هو املأ النموذج وسوف يتواصل معك شخص بخصوص أي وظيفة شاغرة تناسب مؤهلاتك واحتياجاتك ، خلال الرابط التالي من هنا.

تواصل بإدارة المول لحجز مكان

دليل قطر السياحي – طوار مول

وجهة التسوق الرائدة في قطر التي تتمتع بمناطق جذب لم يسبق لها مثيل وتصميم مذهل ومظهر مميز من الفخامة ؛ كانت هذه هي الرؤية التي بدأت عليها قصتنا ، في عام 2004 ، بدأ المرحوم جبر طوار الكواري مشروع طوار مول بهدف توفير تجربة تسوق ثورية مع إحساس فريد بالأسلوب والجودة والإثارة لعملائه.

منذ وفاته في عام 2015 ، قاد ابنه جاسم جبر طوار الكواري المشروع ، سعيًا لتحقيق الطموح الأصلي لوالده. تحت قيادته ، أضاف الفريق الدولي الجديد مفاهيم مبتكرة وفريدة من نوعها في الرحلة لخلق تجربة تسوق استثنائية.

فرصة للحصول علي وظيفة داخل المول

الوظائف لشخص شغوف وشاب ومتنوع لديه اهتمامات مشتركة في مجال الأعمال والتكنولوجيا ويرغب أيضًا في التعلم واستكشاف المستقبل ، خطط كبيرة ، ولهذا السبب يقوم المول بتوظيف أشخاص لديهم طموحات كبيرة ، في طوار مول ، أفكارك مرحب بها أكثر من مجرد كونها تشكل طريقة العمل ، كل ما عليك هو الدخول خلال الرابط التالي من هنا.

تواصل بإدارة المول لحجز مكان

دليل قطر السياحي – ازدان مول الوكرة

منذ إنشائه في 15 أبريل 2013 ، أنشأ إزدان مول ثقافة خدمة فريدة في صناعة التجزئة في قطر مع افتتاح أول مركز تجاري له – إزدان مول الغرافة ، في إزدان مول ، نفخر بتقديم مجموعة متنوعة من خيارات التسوق التي قد ترغب فيها.

ملتزمون بتقديم خدمة متميزة في جميع الأوقات ، ويمكن أن يُعزى النجاح المستمر لوجهات البيع بالتجزئة الاستثنائية لدينا إلى الحفاظ على رؤية قوية والتمسك بقيم علامتنا التجارية وثقافة فريدة للتميز في الخدمة ، جنبًا إلى جنب مع الخبرة والالتزام بالنمو.

تواصل بإدارة المول لحجز مكان

دليل قطر السياحي – Doha Festival City Mall

دوحة فستيفال سيتي هي الوجهة الأكثر شعبية للترفيه والموضة وتجارب تناول الطعام ذات المستوى العالمي في قطر ، أكثر من 550 متجرًا تمثل العلامات التجارية الأكثر شهرة في البيع بالتجزئة بما في ذلك Dior Beauty Boutique و Harvey Nichols و Charlotte Tilbury و Kiehl’s – فقط بعض الأسماء المبهجة في تشكيلة البوتيك المنسقة جيدًا.

اختر من بين أكثر من 100 مكان لتناول الطعام ، بدءًا من مختارات الأكل الفاخر الكلاسيكية وحتى أروع المطاعم والمقاهي والمطاعم ، اليوم مع أكثر من 100 عرض للطهي ، اكتشف الأذواق التي لا تُنسى من جميع أنحاء العالم.

فرصة للحصول علي وظيفة داخل المول

إذا كنت تريد تريد الانضمام لعائلة Doha Festival City ما عليك هو املأ النموذج وسوف يتواصل معك شخص بخصوص أي وظيفة شاغرة تناسب مؤهلاتك واحتياجاتك ، خلال الرابط التالي من هنا.

تواصل بإدارة المول لحجز مكان

أفضل 10 مراكز تسوق في قطر ( مولات ) مع تفاصيل كل سوق ( مول ) ورابط مباشر للموقع الرسمي لكل واحد منها  – كل هذا في هذا المقال ، ، تابعنا علي دوحتي لمتابعة كل ما هو جديد داخل قطر ، ، نتقبل النقد والمشاركات آيضا.

Exit mobile version