Site icon دوحتي

دليل شركات قطر – أفضل 10 شركات شحن قطرية

نعرض لكم في هذا المقال أفضل 10 شركات شحن في قطر ، شركات الشحن تعتبر من أهم المؤسسات في اي دولة وتعتبر مصدر يقوي وضع الدولة الاقتصادي حيث تعد عامل أساسي في تنشيط وتسهيل حركة التجارة في الدولة ، دليل شركات قطر.

أفضل 10 شركات شحن قطرية

شركات قطر ، أفضل شركات شحن في قطر ، شركات شحن قطر ، دليل شركات قطر ، أفضل 10 شركات شحن قطرية ، شركات شحن قطرية ، وظائف شركات الشحن في قطر.

دليل شركات قطر – شركة ليذر لخدمات الشحن

منذ عام 1993 ، نقدم حلول نقل ولوجستية وتخزين مخصصة في قطر مع خدمة شخصية مخصصة وجودة مضمونة. من خلال شبكتنا الواسعة من شركاء الشحن والخدمات اللوجستية في جميع أنحاء العالم ، نقدم خدمات الشحن والخدمات اللوجستية الشاملة التي تلبي الطلب المتزايد باستمرار على الشحن والدعم اللوجستي.

تتمتع خدمات الشحن بالليزر بسمعة طيبة في الجودة في الخدمة وهذا يبرر ولاء عملائنا الكرام الذي يتراوح من الشحن الشخصي إلى المستوى الحكومي.

عملية التوظيف , فرص التوظيف في ليذر لخدمات الشحن

إذا كنت ترغب في فرصة عمل مميزة في ليذر لخدمات الشحن في قطر تواصل بإدارة الشركة واعرف المناصب المتاحة حاليا للتوظيف عبر البريد الإلكتروني التالي| info@laser-freight.com.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – السفير للشحن والبضائع

في الوقت الحالي ، هي واحدة من أفضل شركات الشحن المدرجة في قطر لكل من الشحنات التجارية والشخصية ، تقدم خدمات من الباب إلى الباب في جميع أنحاء العالم للبضائع الشخصية والشحن التجاري بدعم من وكلائنا الأقوياء في جميع البلدان وخاصة الصين والمملكة المتحدة وألمانيا وجميع دول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا وكوريا واليابان وماليزيا والهند وإندونيسيا والفلبين ونيبال إفريقيا ودول أخرى في الشرق الأقصى والدول الآسيوية .

عملية التوظيف , فرص التوظيف في السفير للشحن والبضائع

كونك تعمل في السفير للشحن والبضائع من أفضل شركات الشحن الموجودة في دولة قطر ، إذا كنت ترغب في فرصة عمل مميزة في السفير للشحن والبضائع في قطر يرجي إرسال سيرتكم الذاتية الحديثة إلي البريد الإلكتروني التالي | info@ambassadorcargo.com ومعرفة التخصصات المتاحة والتواصل مع إدارة الشركة.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – شركة Marshal Cargo

تسعى Marshal Cargo إلى تقديم مجموعة متنوعة من حلول تسليم الطرود محليًا ودوليًا. خدمتنا المميزة من الباب إلى الباب ، مع أسعار الشحن التنافسية وخدمة العملاء المتجاوبة حقًا وتقنية تتبع الطرود المتطورة ، تحتل المرتبة الأولى في الصناعة .

لم يكن الشحن الدولي للطرود أسهل من أي وقت مضى أو أكثر بأسعار معقولة من قبل لقد جمعنا فريقًا رائعًا من المحترفين والموارد والخبرة ، كل ذلك في مكان واحد ، حتى تتمكن حزمك إلى الخارج من العثور على أفضل خدمات التوصيل وبأقل الأسعار.

عملية التوظيف , فرص التوظيف في شركة Marshal Cargo

كونك تعمل في Marshal Cargo من أفضل شركات الشحن الموجودة في دولة قطر ، إذا كنت ترغب في فرصة عمل مميزة في Marshal Cargo في قطر يرجي الدخول إلي قسم الوظائف في الشركة من هنا.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – شركة NAKILAT

تأسست شركة ناقلات في عام 2004 ، وهي شركة شحن وبحرية مقرها دولة قطر. مع أكبر أسطول شحن للغاز الطبيعي المسال في العالم يتألف من 69 ناقلة للغاز الطبيعي المسال ، توفر الشركة رابط النقل الأساسي في سلسلة توريد الغاز الطبيعي المسال في قطر.

من خلال شركتها الفرعية المملوكة بالكامل لشركة ناقلات للشحن قطر المحدودة (NSQL) ، تدير الشركة وتدير وحدة تخزين عائمة واحدة لإعادة تحويل الغاز إلى غاز (FSRU) ، وأربع ناقلات كبيرة جدًا لغاز البترول المسال (VLGCs) و 23 ناقلة للغاز الطبيعي المسال.

عملية التوظيف , فرص التوظيف في شركة ناقلات

لمعرفة الوظائف الشاغرة في Qatar Gas Transport Company من هنا.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

قد يعجبك الإطلاع آيضا علي

دليل شركات قطر – شركة MSC في قطر

شركة MSC Mediterranean Shipping Company هي شركة عالمية تعمل في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية. تتواجد MSC في 155 دولة ، وتسهل التجارة الدولية بين الاقتصادات الرئيسية في العالم ، وبين الأسواق الناشئة في جميع القارات.

تأسست في عام 1970 ومقرها في جنيف ، سويسرا ، منذ عام 1978 ، MSC هي مؤسسة مملوكة للقطاع الخاص تقودها عائلة Aponte ، كشركة عالمية رائدة في مجال شحن الحاويات ، تطورت MSC من عملية سفينة واحدة إلى شركة تحظى باحترام عالمي بأسطول مكون من 560 سفينة وأكثر من 70000 موظف.

عملية التوظيف , فرص التوظيف في شركة MSC

من يرغب في العمل في مؤسسة MSC يرجي زيارة الرابط التالي من هنا

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – شركة DAX EXPRESS

تعمل شركة Doha Express على تقديم خدمة شحن احترافية، وتقدم أكبر مساعدة متاحة في عمليات الاستيراد والتصدير، لتوفير الوقت والمال، ويوفر فريق الشركة المحترف خدمات التخليص الجمركي بدون متاعب، والتسليم السريع من الميناء إلى الميناء ومن الباب إلى الباب، وتعمل الشركة على تقديم أفضل خدمة وعملية نقل ذات كفاءة عالية، تقدم شركة داكس إكسبريس العديد من الخدمات.

عملية التوظيف , فرص التوظيف في شركة DAX EXPRESS

يمكنك التقديم في وظائف شركة الدوحة اكسبريس من خلال صفحة الوظائف على موقعها الرسمي من هنا.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – Bin Yousef Cargo

تأسست شركة بن يوسف للشحن في الدوحة – قطر في عام 1985 ، وهي مزود خدمات لوجستية عالمية (3PL) ، تعمل على تمكين الشركات وتعزيز النمو في كل من الشرق الأوسط وحول العالم ، من خلال تقديم حلول الشحن الرائدة في الصناعة من خلال شبكة وكلاء قوية لأكثر من 35 عامًا.

في بن يوسف للشحن ، نعتقد أن عملائنا هم أغلى أصولنا وأن نجاحنا يتحدد من خلال جودة الخدمات التي نقدمها وتنوعها وكذلك مستوى رضا عملائنا ، نتعامل مع عملائنا كشركاء من خلال الاستماع وفهم احتياجاتهم والوفاء بالتزامنا بالتميز مع توفير مجموعة متنوعة من الخدمات ذات التصنيف الأعلى بطريقة احترافية للغاية..

عملية التوظيف , فرص التوظيف في شركة بن يوسف للشحن

من خلال نهج الأشخاص أولاً ، تشجع عملية التوظيف لدي الشركة الموظفين على توفير تدريب متسق عبر جميع الإدارات ، تشجع الشفافية ونحتضنها وتهدف إلى بناء فرق قوية عبر المؤسسة ، لمعرفة الوظائف الشاغرة في شركة بن يوسف للشحن يرجي إرسال سيرتكم الذاتية الحديث إلي البريد الإلكتروني التالي| Recruit@binyousef.com.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – CARGO WORLD FREIGHT SERVICES

شركة كارجو وورلد فريت سيرفيسز هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الشحن والشحن في دولة قطر وتتمتع بخبرة تزيد عن 23 عامًا. نحن نقدم خدمة احترافية وموثوقة لعملائنا في مجال الشحن الجوي ، والشحن البحري ، والتوحيد ، والتخليص الجمركي ، والتخزين ، والشاحنات ، والخدمات اللوجستية والتوزيع ، وخدمات شحن المشاريع لجميع أنواع الشحنات.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

دليل شركات قطر – شركة سنغافورة للشحن

سنغافورة للشحن هي شركة مشهورة عالميًا في مجال نقل البضائع ومزود الحلول اللوجستية ، يقع مقر الشركة في الدوحة ولديها شبكة عالمية فعالة ، يمكنك الاعتماد على البضائع السنغافورية لشحن البضائع بطريقة فعالة من حيث التكلفة وموثوقة وآمنة وفي الوقت المحدد إلى أي مكان في العالم عن طريق AIR أو SEA.

تواصل بإدارة الشركة ، ، معرفة خدمات الشركة

أفضل 10 شركات شحن ونقل قطرية  مع تفاصيل كل شركة ورابط مباشر للموقع الرسمي لكل واحد منها  – كل هذا في هذا المقال ، ، تابعنا علي دوحتي لمتابعة كل ما هو جديد داخل قطر ، ، نتقبل النقد والمشاركات آيضا.

Exit mobile version