Site icon دوحتي

دليل قطر التعليمي – أفضل 10 حضانات في قطر

التعليم في قطر من أهم إهتمامات الدولة ، حيث تعتمد رؤية قطر 2030 اعتماد كلي علي التعليم ، الإهتمام بالتعليم في قطر يعتبر مثل الاكسجين لذلك تجد أفضل مؤسسسات تعليمية موجودة في العالم بقطر ، لكم أفضل 10 حضانات في قطر ، دليل قطر التعليمي.

أفضل 10 حضانات في قطر

دليل قطر التعليمي ، أفضل 10 حضانات في قطر ، حضانات قطر ، أفضل حضانات في قطر ، وظائف حضانات قطر ، التعليم في قطر ، مناهج قطر.

دليل قطر التعليمي – Barara Nursery

تسعى حضانة بررة إلى تنمية الأطفال ليكون لديهم حب التعلم مدى الحياة ، تساعد أطفالها على تنمية عقول إبداعية مستفسرة وتزودهم بالمهارات والمعرفة التي ستعدهم لحياة ناجحة وصحية ومستقبل مشرق.

يعد اختيار الحضانة المناسبة لطفلك أمرًا في غاية الأهمية ، تأخذ حضانة بررة ذلك في الاعتبار وتسعى جاهدة لجعل قرارك أسهل من خلال تطبيق أعلى المعايير في تعليم الطفولة المبكرة ورعاية الأطفال.

كيفية الحصول علي وظيفة في Barara Nursery ؟

ما عليك هو إرسال سيرتكم الذاتية الحديثة موضحا التخصص المناسب لك إلي البريد الإلكتروني التالي | info@bararanursery.com.

وسائل التواصل بإدارة الحضانة

العنوان| Villa No. 48, Al Anab Street, Al Aziziya Doha – Qatar
رقم الهاتف| Tel| (+974) 4481 6875
رقم الجوال| Mob| (+974) 5522 5909
البريد الإلكتروني| info@bararanursery.com
موقع الحضانة الرسمي| www.bararanursery.com

دليل قطر التعليمي – Tiny Town is a British nursery

Tiny Town هي حضانة بريطانية تتبع منهج المرحلة التأسيسية المبكرة ، منزل أطفالك من المنزل ، في مكان ما يمكن لأطفالك أن يضحكوا فيه ويتعلموا في بيئة محبة ومريحة وسعيدة وآمنة.

تايني تاون هي حضانة حديثة ومثيرة ، الفصول الدراسية ومناطق اللعب مشرقة وملونة ونظيفة ، موظفيها رائعون ايضا لديها الكثير منهم جميع المدرسين المدربين والمتفانين.

وسائل التواصل بإدارة الحضانة

العنوان| Building 6, Street 992,، الدوحة، قطر
رقم الهاتف| +974 6602 8092
البريد الإلكتروني| mailto: info@tinytown.com.qa

دليل قطر التعليمي – Koala Nursery

في بيئة ممتعة وآمنة ، يرافق جميع أعضاء هيئة التدريس في حضانة كوالا ، من الحضانة إلى رياض الأطفال ، كل طفل في اكتشافاته ومكتسباته الحركية والمعرفية والاجتماعية ، في حضانة كوالا ، نتعرف على الطفل كشخص كامل ونحاول إقامة علاقة ثقة ومسؤولية.

مهمة هي تعزيز تنمية كل طفل تحت رعايتها وإتاحة الفرصة للتجربة من خلال اللعب ، والقصص ، والحركة ، والموسيقى ، والألوان ، والكلام ، والأغنية ، مما يعزز التنمية المستدامة والمتناغمة لكليات الطفل.

كيفية الحصول علي وظيفة في Koala Nursery  ؟

ما عليك هو إرسال سيرتكم الذاتية الحديثة موضحا التخصص المناسب لك خلال الدخول عبر الرابط التالي من هنا.

دليل قطر التعليمي – Kinder Academy

أكاديمية كيندر هي حضانة حديثة ومثيرة. هو مكان يمكن للأطفال أن يضحكوا فيه ويتعلموا في بيئة محبة مريحة وسعيدة وآمنة ، تقع أكاديمية كيندر في الثمامة ، حيث يعتبر التعليم المقدم بمثابة توازن بين التعلم الرسمي والتعلم من خلال اللعب. تقدم المدرسة إحساسًا قويًا بالمجتمع وتوفر بيئة رعاية دافئة ، هناك نسبة ممتازة بين الأطفال والبالغين لضمان حصول الأطفال على أفضل رعاية ممكنة في هذه المرحلة المهمة من رحلة التعلم الخاصة بهم.

يحصل الأطفال في أكاديمية كيندر على أفضل دعم وتدريس أثناء قيادة النشاط لتطورهم. منذ اليوم الأول للطفل في أكاديمية كيندر ، ستعلم الحضانة الأطفال الأساس التعليمي الأساسي وتغرس الحب أو التعلم ، وتهيئهم بلطف لتعليمهم المستقبلي  ،تخدم حضانة كيندر أكاديمي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين شهرين و 4 سنوات.

كيفية الحصول علي وظيفة في أكاديمية كيندر ؟

ما عليك هو إرسال سيرتكم الذاتية الحديثة موضحا التخصص المناسب لك إلي البريد الإلكتروني التالي| nxenia@kinderacademy.qa

دليل قطر التعليمي – Fun First

حضانة فن فيرست تعمل في قطر منذ يوليو 2007 وتقع في منطقة الخليج الغربي الغنية في الدوحة قطر. يقع مقرنا الجميل بجوار حديقة Legtayfiya ، على بعد دقيقة واحدة بالسيارة من العديد من المدارس الدولية مثل Newton International School Lagoon و Shouiefat International و Lycee Voltaire و Doha College West Bay ، نحن أيضًا على بعد 3 دقائق بالسيارة من  The Pearl و West Bay Lagoon و West Bay City Centre.

أفضل 10 حضانات في قطر مع تفاصيل كل حضانة ورابط مباشر للموقع الرسمي لكل واحد منها  – كل هذا في هذا المقال ، ، تابعنا علي دوحتي لمتابعة كل ما هو جديد داخل قطر ، ، نتقبل النقد والمشاركات آيضا.
Exit mobile version