Site icon دوحتي

وظائف صحيفة جولف تايمز القطرية – 9 شركات مرموقه

جمعنا لكم في هذا المقال إعلانات وظائف صحيفة جولف تايمز القطرية باللغه العربية ، تخصصات متاحه للتوظيف جميع التخصصات و المؤهلات ، لا تبحث في أكثر من مكان عن وظائف قطر ، نحن نأتي لكم بكل ما هو جديد من وظائف في قطر ، وظائف صحيفة جولف تايمز القطرية – للرجال والنساء.

وظائف صحيفة جولف تايمز القطرية

العديد من التخصصات المطلوبه في سوق العمل القطري لعام 2023 ، لا تتطلب خبرة كبيرة للتوظيف ما عليك هو قراءة الشروط ومطابقتها مع خبراتك التي تتمشاي معها وتقديم سيرتكم الذاتية الحديثة خلال رابط مباشر أو بريد إلكتروني أو رقم واتساب نرفقه لكم مع إعلانات وظائف صحف قطر المطلوبه في سوق العمل القطري 2023.

إعلانات وظائف صحيفة جولف تايمز القطرية – للرجال والنساء بالصور

صحيفة جولف تايمز القطرية

صحيفة جولف تايمز القطرية

صحيفة جولف تايمز القطرية

صحيفة جولف تايمز القطرية

صحيفة جولف تايمز القطرية

صحيفة جولف تايمز القطرية

صحيفة جولف تايمز القطرية

صحيفة جولف تايمز القطرية

صحيفة جولف تايمز القطرية

صحيفة جولف تايمز القطرية – وظائف شركة DicoTech Qatar

شروط عامة للتوظيف

  1. يجب أن يمتلك جميع المتقدمين خبرة ذات صلة ومثبتة في المجال المدني ، وأعمال الصيانة لوظائفهم باستثناء موظف الموارد البشرية ، محاسب ، ضابط تحصيل.
  2. يجب أن المتقدمون المتواجدون محليًا في قطر ويجب أن يكونوا قادرين على تحويل تصريح الإقامة الخاص بهم ، سيكون مفضلًا. ومع ذلك ، المتقدمون في الخارج هم أيضا مطلوبين  على التقديم.
  3. يجب على المتقدمين المحليين استيفاء جميع المتطلبات الحكومية لتحويل تصاريح إقامتهم بما في ذلك تقديم استقالة مصدق و خطابات التخليص من صاحب العمل الحالي.
  4. المتقدمون الذين يمكنهم الانضمام على الفور مع فترة إشعار مدتها شهر واحد فقط.
  5. راتب تنافسي ومزايا أخرى وفرص التطوير الوظيفي.

كيفية التقديم في الوظائف الشاغرة ؟

إذا كنت مهتم بالتقديم في وظائف شركة DicoTech Qatar الشاغرة وكنت مستوفي للشروط الموضوعه ، ما عليك هو تقديم سيرتك الذاتية الحديثة إلي البريد الإلكتروني التالي مع توضيح اسم الوظيفة المراد العمل فيها – careers@dicotechqatar.com.

صحيفة جولف تايمز القطرية – وظائف OLIVE INTERNATIONAL SCHOOL

شروط التوظيف

  1. إمتلاك أوراق اعتماد التدريس المناسبة
  2. خبره على الأقل 5 سنوات في التدريس أو  في منهج CBSE مع B.Ed.
  3. لعلوم الكمبيوتر والممارسات المعلوماتية والهندسة الرسومات ، يمكن للمرشحين الحاصلين على ماجستير / ماجستير في التكنولوجيا التقديم أيضًا.
  4. إمتلاق مهارات الاتصال شفهي وكتابي ممتاز ، إتقان استخدام الكمبيوتر والمهارات الشخصية المصقولة مطلوبة.
  5. لمنسق المختبر – تحتاج إلى خبرة كافية في إنشاء المختبر و التعرض لامتحان CBSE.
  6. راتب مغري مع إقامة مجانية وتأشيرة دخول ومغادرة سنوية بتذكرة طيران.

كيفية التقديم في الوظائف الشاغرة ؟

إذا كنت مهتم بالتقديم في وظائف Olive International School الشاغرة وكنت مستوفي للشروط الموضوعه ، ما عليك هو تقديم سيرتك الذاتية الحديثة إلي البريد الإلكتروني التالي مع توضيح اسم الوظيفة المراد العمل فيها –  recruitment@oliveschooldoha.com.

صحيفة جولف تايمز القطرية – وظائف في تخصص الحديد والصلب

كيفية التقديم في الوظائف الشاغرة ؟

إذا كنت مهتم بالتقديم في الوظائف الشاغرة ، ما عليك هو تقديم سيرتك الذاتية الحديثة إلي البريد الإلكتروني التالي مع توضيح اسم الوظيفة المراد العمل فيها – recruitmentdoha71@gmail.com.

صحيفة جولف تايمز القطرية – وظيفة مدير مبيعات

كيفية التقديم في الوظائف الشاغرة ؟

إذا كنت مهتم بالتقديم في الوظائف الشاغرة ، ما عليك هو تقديم سيرتك الذاتية الحديثة إلي البريد الإلكتروني التالي مع توضيح اسم الوظيفة – sales@manchesterqatar.qa او الاتصال علي الرقم التالي – 33555484 00974.

صحيفة جولف تايمز القطرية – وظيفة مطور ويب

كيفية التقديم في الوظائف الشاغرة ؟

إذا كنت مهتم بالتقديم في الوظائف الشاغرة ، ما عليك هو تقديم سيرتك الذاتية الحديثة إلي البريد الإلكتروني التالي مع توضيح اسم الوظيفة – info@dkrqtr.com  ، يرجى ذكر المسمى الوظيفي .

صحيفة جولف تايمز القطرية – وظائف في شركة سلع استهلاكية 

كيفية التقديم في الوظائف الشاغرة ؟

إذا كنت مهتم بالتقديم في الوظائف الشاغرة ، ما عليك هو تقديم سيرتك الذاتية الحديثة إلي البريد الإلكتروني التالي مع توضيح اسم الوظيفة – careers@parisgroup.qa أو إرسالها واتساب علي الرقم التالي – 50821505  974+.

صحيفة جولف تايمز القطرية – وظائف في Patibon Café

وظائف عدد كبير من الباريستا ( ذكور وإناث )

كيفية التقديم في الوظائف الشاغرة ؟

إذا كنت مهتم بالتقديم في وظائف Patibon Café الشاغرة ، ما عليك هو تقديم سيرتك الذاتية الحديثة إلي واتساب علي الرقم التالي –  55759701.

صحيفة جولف تايمز القطرية – وظائف عاجله في قطر

كيفية التقديم في الوظائف الشاغرة ؟

إذا كنت مهتم بالتقديم في الوظائف ، ما عليك هو تقديم سيرتك الذاتية الحديثة إلي البريد الإلكتروني التالي – Care2022qa@gmail.com.

صحيفة جولف تايمز القطرية – وظائف في شركة تموين

كيفية التقديم في الوظائف الشاغرة ؟

إذا كنت مهتم بالتقديم في الوظائف ، ما عليك هو تقديم سيرتك الذاتية الحديثة إلي البريد الإلكتروني التالي – CLICEDQatar@gmail.com ، أو الاتصال علي الرقم التالي –  6008 4455.

وظائف شاغرة في صحيفة جولف تايمز القطرية للرجال والنساء ، وظائف في 9 شركات وأماكن مرموقه في قطر آيضا تتميز الشركات بأنها موجودة في قلب العاصمة القطرية – الدوحة ، من يهتم بالتقديم للوظائف الشاغرة ما عليك سوى إرسال بياناتك الشخصية مع إرفاق خبراتك مفصله في السيرة الذاتية.

و لمزيد من وظائف قطر اليومية ، مئات الوظائف في قطر يتم تحديثها يومياً من هنا.

Exit mobile version