Site icon دوحتي

وظائف مدرسة بارك هاوس الإنجليزية قطر

مدرسة بارك هاوس الإنجليزية

مدرسة بارك هاوس الإنجليزية

تأسست مدرسة مدرسة بارك هاوس الإنجليزية Park House English School في الدوحة عام 1994 واكتسبتها شراكة المدارس الدولية في عام 2015 ، من خلال تاريخها الغني وسمعتها الطويلة وسنوات عديدة من الالتزام بالتعليم والعمل الجاد من قبل جميع أعضاء هيئة التدريس ، أعلنت مدرسة بارك هاوس الإنجليزية عن إتاحة فرصتي عمل شاغرتين لديها سوف نوافيكم بكافة التفاصيل.

وظائف مدرسة بارك هاوس الإنجليزية قطر

مدرسة بارك هاوس الإنجليزية

تقوم بتوظيف المعلمين الذين لديهم خبرة لا تقل عن سنتين في التدريس ، ودرجة البكالوريوس وشهادة PGCE ، المدرسين هم أهم أصول العمل ويتم مكافأتهم بمزايا ممتازة بما في ذلك الرواتب التنافسية ومعايير الإقامة الممتازة (مع الوصول إلى حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية وملعب التنس والعديد من المرافق الممتازة الأخرى) ورحلات العودة السنوية.

المناصب المتاحه للتوظيف

مدير الشؤون المالية والإدارية ، بالشروط الاتية

مدرس اللغة العربية (مدرسة ابتدائية) ، بالشروط الاتيه

تلتزم المدرسة بحماية وتعزيز رفاهية الأطفال والشباب وتتوقع من جميع الموظفين والمتطوعين مشاركة هذا الالتزام ، يخضع جميع أصحاب المناصب لإجراءات تدقيق مناسبة وفحوصات خلفية جنائية مرضية أو ما يعادلها تغطي تاريخ التوظيف العشر سنوات السابقة.

المزيد من الوظائف الشاغرة في قطر

وظيفة متاحه في مكتبة قطر الوطنية 2024.

كيفية التقديم في وظائف مدرسة بارك هاوس الإنجليزية ؟

تقوم مدرسة بارك هاوس الإنجليزية Park House English School بتجنيد المعلمين بعدة طرق بما في ذلك التقديم المباشر للمدرسة ومن خلال وكالات ومنظمات توظيف المعلمين الدولية للنظر في فتح ، يرجى تقديم الوثائق المدرجة أدناه كملف واحد كامل على Recruitment@parkhouseschool.com.

Exit mobile version