Site icon دوحتي

وظائف إدارية في قطر Administrative jobs

وظائف إدارية في قطر Administrative jobs

وظائف إدارية في قطر Administrative jobs

Administrative jobs in Qatar

أعلنت اليوم عدد من كبري الشركات والمؤسسات القطرية الرائدة في مختلف المجالات اليوم عن إحتياجها إلي كوادر شاغرة للتوظيف بها ، من يجد لدية  الشغف والحماس للحصول على وظيفة مجزية  في إحدي هذة الشركات والمؤسسات تابع قراءة المقال جيدا لمعرفة شروط القبول في الوظائف وكيفية تقديم السيرة الذاتية للإدارة الشركات ، وظائف إدارية في قطر Administrative jobs.

وظائف إدارية في قطر – كبري الشركات

وظائف قطر ، وظائف شركات قطر ، وظائف كبري شركات قطر ، شركات قطر ، أفشل شركات قطر ، وظائف أكبر شركات قطر ، قطر ، Administrative jobs ، Administrative jobs in Qatar ، وظائف إدارية في قطر ، وظائف إدارية في شركات قطر.

قد يهمك أيضاً : وظائف شاغرة في أفضل حضانات قطر – Qatar Nursery

وظائف مؤسسة قطر فونديشن – Qatar Foundation

مؤسسة قطر Qatar Foundation هي منظمة غير ربحية حيث تتشابك المراكز والبرامج التي تركز على التعليم والبحث والابتكار وتنمية المجتمع لصالح قطر والعالم ، لأكثر من عقدين من الزمن ، كانت مؤسسة قطر تقود الابتكار الإقليمي وريادة الأعمال ، وتعزز التنمية الاجتماعية وثقافة التعلم مدى الحياة ، وتجهز أذهاننا لمواجهة أكبر تحديات الغد.

للتقديم في وظائف مؤسسة قطر Qatar Foundation ، من هنا

وظائف شركة كهرماء Kahramaa

تملك المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء “كهرماء Kahramaa” حق الامتياز الحصري كمالك ومشغل وحيد لمنظومة شبكات نقل وتوزيع الكهرباء والمياه في كافة أنحاء دولة قطر ، تشارك كهرماء بشكل مكثف في البدء والتفاوض مع مطوري منتجي المياه والطاقة المستقلين لبناء محطات طاقة جديدة ومحطات تحلية المياه.

للتقديم في وظائف كهرماء Kahramaa ، من هنا

وظائف شركة الفطيم Al-Futtaim في قطر

شركة الفطيم Al-Futtaim في قطر هي شركة مملوكة للعائلة تأخذ نظرة طويلة الأجل في كل ما تقوم به لأنها نؤمن بأن النجاح المستدام يتطلب التزامًا لا هوادة فيه.

للتقديم في وظائف شركة الفطيم Al-Futtaim في قطر ، من هنا

وظائف مجموعة علي بن علي قطر

علي بن علي القابضة هي الموزع الرائد في قطر للسلع الاستهلاكية والبضائع الفاخرة بالتجزئة. تحتل الشركة مكانة رائدة بلا منازع في مجموعة واسعة من المجالات التي تتراوح بين الموضة والرفاهية ، والطبية ، والمشروبات ، وتكنولوجيا المعلومات ، والسفر والسياحة ، والطباعة ، والإعلام والنشر ، والمقاولات ، وإنتاج الصور والفيديو ، والخدمات اللوجستية ، والرياضة ونمط الحياة ، والضيافة ومحلات السوبر ماركت للعديد من المشاريع المشتركة مع مجموعة من الشركاء العالميين.

للتقديم في وظائف شركة علي بن علي القابضة في قطر ، من هنا

شركة ناقلات في قطر

تأسست شركة ناقلات في عام 2004 ، وهي شركة شحن وبحرية مقرها دولة قطر. مع أكبر أسطول شحن للغاز الطبيعي المسال في العالم يتألف من 69 ناقلة للغاز الطبيعي المسال ، توفر الشركة رابط النقل الأساسي في سلسلة توريد الغاز الطبيعي المسال في قطر. من خلال شركتها الفرعية المملوكة بالكامل لشركة ناقلات للشحن قطر المحدودة (NSQL) .

للتقديم في وظائف شركة ناقلات في قطر ، من هنا

وظائف شركة قطر غاز Qatar Gas

قطر غاز هي أكبر شركة في العالم للغاز الطبيعي المسال. وتنتج وتزود العالم بـ 42 مليون طن متري من الغاز الطبيعي المسال سنوياً عبر مشاريعها الأربعة – قطر غاز 1، قطر غاز 2، قطر غاز 3، وقطر غاز 4. يقع مقرها الرئيسي في الدوحة، قطر، وتحافظ على أصولها في رأس لفان، قطر.

للتقديم في وظائف شركة قطر غاز Qatar Gas ، من هنا

قد يهمك أيضاً : وظائف طبية في مستشفيات وعيادات قطر

شركة ابن عجيان التجارية IBIN AJAYN GROUP

تأسست مجموعة IBIN AJAYN GROUP في عام 1967 من قبل واحدة من العائلات التجارية في قطر. بدأت قصة المجموعة مع شركة نقل محلية عملت على تقديم الكمال في الجودة وخدمة العملاء ، بضع سنوات وبعد العمل الجاد في تقديم خدمات ومنتجات ممتازة ودعم مؤهل لما بعد البيع ، أصبحت هذه الأعمال قصة نجاح لمجموعة IBIN AJAYAN GROUP

للتقديم في وظائف شركة ابن عجيان التجارية IBIN AJAYN GROUP خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي |iatrading@ibinajayan.com.qa

Exit mobile version