Site icon دوحتي

شركات توظيف قطر – شركة أكوجولف ECCO Gulf

شركات توظيف قطر

ECCO Gulf WLL هي شركة متخصصة في تعهيد العمليات التجارية وخدمة العملاء ، 51 ٪ من أسهمها مملوكة لشركة أعمال QPSC وشركة تابعة لمجموعة ماجوريل العالمية ، تصمم وتبني وتقدم تجربة عملاء عالمية المستوى من البداية إلى النهاية لأفضل الشركات الرقمية والرأسية الرائدة ، تأتي تجربتها في السوق مع خبرة عميقة في خدمة عملاء المكاتب الخلفية والمعززة بالتكنولوجيا ، واستشارات تجربة العملاء ، إذا كنت ترغب في معرفة بيانات وتفاصيل حول شركة أكوجولف ECCO Gulf في قطر تابع معنا القراءة.

شركة أكوجولف ECCO Gulf – Qatar

ECCO Gulf – Qatar هي منظمة متميزة مبنية على البساطة والثقة مع شكل فريد من القيادة ، ECCO Gulf – Qatar لا هوادة فيها ، وواسعون الحيلة ، ومرنون ، ورشيقون ، وقويون ، ويقظون.

تعتبر ECCO Gulf – Qatar موظفيها العمود الفقري للشركة ، يعتمد اختيار الموظفين لدينا على الأشخاص المتحمسين وذوي القيمة الصافية والكفاءة الذين يقودون الشركة نحو تحقيق مهمتها وتوليد بيئة عمل ديناميكية.

مع سنوات من النجاح في الصناعة ، تدرك ECCO Gulf – Qatar أن تلبية متطلبات عملائها أمر حيوي لنجاح مؤسستها وطوال سنوات الخبرة في السوق ، كان من الواضح أنها قدمت ​​أداءً مكثفًا مع التركيز على رضا العملاء.

رؤية شركة أكوجولف ECCO Gulf – Qatar

أن تكون شريكًا موثوقًا به لعملائها على المدى الطويل لإشراك العملاء في عالم دائم التغير ، الإبداع والتميز والاحترام يقود كل ما تقوم ECCO Gulf – Qatar به ،هذا يضمن النجاح لشركائها ويسمح لها بالازدهار كفريق واحد ، ECCO Gulf – Qatar ملتزمون بترك المنظمات وأفرادها في مكان أفضل حقًا – أكثر قابلية للتغيير وأكثر مشاركة وأفضل تجهيزًا لخلق مستقبل أفضل.

مهمة شركة أكوجولف ECCO Gulf – Qatar

ECCO Gulf – Qatar تخلق تجارب عملاء مذهلة يقدرها الناس ونفخر بها ، من خلال الجمع بين المواهب والبيانات والتكنولوجيا نقدم تأثيرًا حقيقيًا لشركائها. ECCO Gulf – Qatar أيضاً مدفوعون للذهاب إلى أبعد من ذلك.

خدمات شركة أكوجولف ECCO Gulf – Qatar

كجزء من عمل عالمي ناجح ، مع وجود بصمة جغرافية كبيرة وقوة عاملة سريعة النمو ، فإنها تقدر مسؤولياتها تجاه موظفيها ومجتمعها والبيئة ، يتم التقاط هذه في نهج ماجوريل الرباعي الركائز لمسؤولية الشركات (CR).

وظائف شاغرة في أكوجولف ECCO Gulf

  1. وظيفة كبير المدققين الداخليين.
  2. فرصة عمل لموظف الإستقبال.
  3. فرصة عمل لموظف مبيعات مباشرة.
  4. وظيفة محاسب “مستحق الدفع”.
  5. وظيفة وكيل المبيعات عبر الهاتف.
  6. وظيفة وكيل كول سنتر.

قد يهمك أيضاً : وظائف شاغرة في شركة ناقلات قطر Nakilat

كيفية التقديم في وظائف شركة أكوجولف ECCO Gulf

للتقدم في وظائف شركة أكوجولف ECCO Gulf خلال الدخول عبر الرابط التالي – من هنا.

موقع شركة أكوجولف ECCO Gulf بالخريطة

كن علي تواصل مع شركة أكوجولف ECCO Gulf

كل المعلومات عن شركة أكوجولف ECCO Gulf – Qatar ، تابعنا علي دوحتي للبحث عن معلومات حول جميع شركات ومؤسسات قطر.

Exit mobile version