Site icon دوحتي

وظائف شاغرة في مجموعة الجيده للسيارات والتجارة

مجموعة الجيده للسيارات والتجارة

وظائف شاغرة في مجموعة الجيده للسيارات والتجارة

تأسست مجموعة الجيده عام 1898 وتوارثتها أجيال من عائلة الجيده بهدف خدمتك أنت والعميل ودولة قطر بشكل عام ، وقد كانت مجموعة الجيده قوة معترف بها في التجارة لأكثر من 100 عام. التعامل في البداية مع الضروريات العارية مثل الطعام ، المستوردة من وجهات غريبة مثل إيران والهند ، ازدهرت مجموعة الجيده ، ووسعت وغزت قطاعات سوق لا حصر لها منذ ذلك الحين ، تابع الإطلاع علي وظائف شاغرة في مجموعة الجيده للسيارات والتجارة.

شركة الجيده للسيارات والتجارة (JMTC) ، التي أنشأها السيد جاسم الجيده منذ أكثر من نصف قرن ، أقامت علاقات متميزة مع كبرى الشركات المصنعة العالمية. تواصل JMTC تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لسوق قطر المتطلب.

تفتخر مجموعة الجيده بالتغلب على أكثر العقبات التي تواجه قطر تحديًا في سياق التنمية والنمو ، وتجسد الانسجام التام بين هذه المفاهيم. تفتخر المجموعة الآن بمجموعة من الأقسام التي تعمل بشكل مترادف بموجب الصفات المذكورة أعلاه بما في ذلك قطاع السيارات المشهور محليًا ، والمعدات الثقيلة ، والتكنولوجيا ، والطاقة ، والإمداد الصناعي ، وقطاعات الأثاث.

جيل بعد جيل ، لأكثر من 120 عامًا ، تم بناء مجموعة الجيده من خلال التعاون والتواصل والابتكار والنزاهة. لقد دفعنا تركيزنا على المستقبل – وإمكانياته غير المحدودة – إلى التطور المستمر ، مما يجعلنا رواد السوق في قطاعات متنوعة مثل الإمداد الصناعي والطاقة والسيارات والمعدات الثقيلة.

إنها دعوة مجموعة الجيده ليس فقط لممارسة التزامنا ، ولكن لتبني طبيعتنا التفاعلية وإبداعنا والوفاء بجميع وعودنا. سيساعد شغفنا ودافعنا في نمو وتطوير ما نعتز به ؛ أولاً وقبل كل شيء أنتم وعملائنا وشركائنا وشركتنا وبلدنا وأنفسنا. من خلال العمل تحت شعار “احصل على الأمور في نصابها الصحيح من المرة الأولى” ، نؤكد لجميع العملاء أن جودة مجموعة الجيده ستلبي التوقعات دائمًا.

لطالما كانت مجموعة الجيده نشطة في إيجاد طرق مختلفة للمساهمة بشكل إيجابي في مجتمعنا. على مدار السنين ، قمنا بدعم العديد من المبادرات والبرامج. لقد عملنا بشكل وثيق مع منظمات مثل أيادي الخير نحو آسيا (روتا) ودريما ، بالإضافة إلى دعمنا المستمر للفنون ، والتي نعتقد أنها تلعب دورًا أساسيًا في ازدهار المجتمع.

مع حدوث النمو والتغيير في المجتمع ، قمنا أيضًا بتنويع أنشطتنا لتشمل دعم المبادرات الاجتماعية والخيرية والفنية. ومع ذلك ، فإن التزام الجيده بالعمل الخيري لا ينتهي عند هذا الحد. تم تصميم برنامجنا لتعليم اللغة الإنجليزية للكبار للسماح للموظفين الأقل مهارة بتطوير مهاراتهم.

في مجموعة الجيده ، نحن ملتزمون بتوسيع نطاق الجوانب التجارية لأعمالنا فقط والتواصل مع المجتمع بأكمله. في سنواتنا العديدة ، قمنا بدعم الأنشطة الاجتماعية والخيرية التي تتماشى مع رؤيتنا والجهود الجماعية لتحقيق النهضة الاجتماعية لدولة قطر.

قد يهمك أيضاً : وظائف شاغرة في شركة عبدالله عبدالغني قطر

مجموعة الجيده للسيارات والتجارة ملتزمون بالحفاظ على مستوى عالٍ من التميز من خلال تنفيذ برامج تدريبية جيدة التصميم وخطط واضحة للتطوير الوظيفي تتابع أنشطة إشراك الموظفين من خلال تعزيز الأنشطة الرياضية والاجتماعية لموظفيها لتحقيق توازن شامل في الحياة العملية.

للتقديم في وظائف مجموعة الجيده للسيارات والتجارة ، خلال رابط مباشر من هنا.

Exit mobile version