Site icon دوحتي

فرص عمل شاغرة في شركة قطر غاز QATARGAS

شركة قطر للغاز

تتفرد قطرغاز بمكانتها كشركة عالمية للطاقة من حيث الحجم والخدمات والمصداقية، حيث تقوم الشركة بتشغيل 14 خطاً لإنتاج الغاز الطبيعي المسال بإجمالي قدرة إنتاجية سنوية قدرها 77 مليون طن سنوياً، مما يجعل قطرغاز أكبر منتج للغاز الطبيعي المسال في العالم.

تأسست قطرغاز في عام 1984، وتقوم بتطوير وإنتاج وتسويق الغاز الطبيعي ومشتقاته من أكبر حقل للغاز الطبيعي الخام في العالم، فبالإضافة إلى إنتاج الغاز الطبيعي المسال، تعد قطر أيضاً مُصدراً رئيسياً للغاز الطبيعي المسال والهيليوم والمكثفات والمنتجات المصاحبة. واليوم تواصل قطرغاز إرساء معايير جديدة في صناعة الغاز الطبيعي المسال من خلال قيامها بإمداد العملاء في جميع أنحاء العالم بالطاقة بشكل آمن وموثوق.

حققت دولة قطر على مدار العقود الثلاثة الماضية تقدماً اجتماعياً واقتصادياً هائلاً مع احتفاظها بهويتها الثقافية الفريدة، وفي مواكبتها لهذه الإنجازات تمكنت قطرغاز من خلال الأساليب التكنولوجية الجديدة والتزامها بالتميز من الازدهار وتنويع خطوط إنتاجها مع الاستمرار في دعم أهداف الاستدامة بالدولة.

لدى قطرغاز أسطول يتكون من 25 ناقلة تقليدية بُنيتَ خصيصاً لخدمة أغراض الشركة، وتتراوح سعة كل منها مابين 135 ألف و152 ألف متر مكعب، كما أن لدى الشركة أسطول من الناقلات مؤجر على المدى الطويل يضم 31 ناقلة من طراز كيوفلكس لديها القدرة على نقل 210 ألف متر مكعب من الغاز الطبيعي المسال و14 ناقلة من طراز كيوماكس لديها القدرة على نقل 266 ألف متر مكعب.

فقد استطاعت قطر خلال 3 عقود فقط أن تتحول من منتج للنفط بكميات صغيرة لاكتساب مكانة متميزة كمصدر موثوق للإمداد العالمي بالطاقة، وأص​بحت بلادنا اليوم أكبر منتج للغاز الطبيعي المسال في العالم من خلال قدرة إنتاجية قدرها 77 مليون طن سنوياً، ورائدةً في صناعة الغاز.

ولقد لعبت قطرغاز منذ تأسيسها في عام 1984دوراً هاماً في هذا التحول، فكان لها دور الريادة في صناعة الغاز الطبيعي المسال في قطر لتصبح أكبر شركة منتجة له في العالم، ومن خلال التزام موظفي الشركة تستمر قطرغاز في فتح أسواق عالمية جديدة، كما تواصل الشركة تعزيز علاقاتها مع عملائها وشركائها من خلال مشاريع الغاز الطبيعي المسال المشتركة مع أكبر شركات النفط العالمية في دولة قطر.​

  • 14 خطاً للغاز الطبيعي المسال، منها 6 خطوط عملاقة تبلغ القدرة الإنتاجية لكل منها 7.8 مليون طن​​ سنوياً.
  • مرفقان محليان لإنتاج الغاز المعالج.
  • مصفاتان للمكثفات.
  • مرفقان لإنتاج الهيليوم.
  • مرفق لاسترجاع الغاز المتبخر أثناء الشحن​.
  • عمليات محطة راس لفان بالإضافة إلى عقود شحن رئيسية وعقود بيع عالمية.

قد يهمك أيضاً : وظائف مجموعة علي بن علي القابضة في قطر

تقدم قطرغاز للموظفين المحتملين فرصة فريدة للمشاركة في صنع التاريخ. هناك مجموعة متنوعة من الأدوار المتاحة في كل من مشاريع التطوير وكذلك في منظمة التشغيل الدائمة.

يرجى ملاحظة أن جميع المراسلات عبر البريد الإلكتروني من قطرغاز هي من مجال البريد الإلكتروني – qatargas.com.qa ، إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا بدون هذا العنوان ، فقد لا يكون اتصالًا حقيقيًا من قسم التوظيف بقطرغاز. إذا كانت لديك أي شكوك حول صحة أي بريد إلكتروني.

للتقديم في وظائف شركة قطر غاز QATARGAS ، خلال رابط مباشر من هنا.

Exit mobile version