Site icon دوحتي

وظائف شاغرة في سدرة للطب في قطر Sidra Medicine

سدرة للطب في قطر

سدرة للطب في قطر

تُعد سدرة للطب جزءاً من بيئة ديناميكية للبحث والتعليم في قطر. ونعمل على إنشاء منظومة فكرية متكاملة تساعد على الارتقاء بالبحث والاكتشاف العلمي عبر الاستثمار في الأبحاث الطبية من خلال شراكات قوية نعقدها مع أكبر المؤسسات الرائدة في أنحاء العالم.

سدرة للطب، التي تقع في المدينة التعليمية وهي كيان تابع لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع (QF) ، تُعتبر جزءًا من بيئة بحث وتعليم ديناميكية. تضم المدينة التعليمية مؤسسات دولية رائدة مثل طب وايل كورنيل – قطر وجامعة جورجتاون وجامعة كارنيجي ميلون و HEC باريس، فضلاً عن مراكز الأبحاث الوطنية التي تم إنشاؤها مؤخرًا مثل مركز قطر للأبحاث الطبية الحيوية و معهد قطر لبحوث البيئة والطاقة .

نحن نعمل بشكل وثيق مع شركاء أكاديميين مثل طب وايل كورنيل في قطر (WCM-Q) وجامعة قطر (Q) بالإضافة إلى المؤسسات الصحية والبحثية الأخرى مثل مؤسسة حمد الطبية (HMC) ، مؤسسة الرعاية الصحية الأولية و قطر بيوبنك فيما يتعلق بالمهام الثلاث – رفع مستوى الرعاية الصحية في جميع أنحاء البلاد وتوفير فرص قيمة للبحث والتعلم.

توفر سدرة للطب في قطر Sidra Medicine فرصاً ممتازة للأشخاص الذين يبحثون عن وظائف في عدد من التخصصات. وتحرص على استقطاب وتوظيف أعلى الكفاءات من الموظفين. وتركِّز على التنوع عبر التوظيف من مختلف بلدان العالم بما يحقق التميز.
وتقدم سدرة للطب في قطر Sidra Medicine مجموعات شاملة وتنافسية من المستحقات تتضمن رواتب معفاة من الضرائب المحلية، وميزات إضافية لدى الإقامة مع العائلة في قطر، وبدل سكن، ومساعدة في تعليم الأبناء، ورعاية طبية مجانية، وبدل انتقال، وإجازة سنوية طويلة مع تذاكر سفر مدفوعة الأجر إلى بلد المنشأ.
للتقديم في وظائف سدرة للطب في قطر Sidra Medicine ، خلال رابط مباشر من هنا.
Exit mobile version