Site icon دوحتي

شركة يوني كونترا في قطر – Unicontra Qa

شركة يوني كونترا

Unicontra Construction

يسعدنا أن نقدم أنفسنا كشركة إنشاءات. نحن من ذوي الخبرة في مجموعة واسعة في مشاريع المباني السكنية & التجارية. نحن نؤمن بتقديم خدمات عالية الجودة وبسعر عادل. نحن نفخر بقدرتنا على تلبية وتجاوز توقعات عملائنا . نحن على ثقة من أن مهاراتنا وخبراتنا ما لمشروعك ستكون رصيداً قيماً لمشروعك.

تأسست شركة Unicontra Construction في عام 2017 وسرعان ما اكتسبت سمعة طيبة في التنفيذ الناجح للمشاريع باتباع نمط في الإدارة الخاضعة للرقابة المستمرة كما أن لدينا ثقافة ومفهوم العمل الجماعي المتخصص والتي تمكننا من بناء علاقات طويلة الأمد مع عملاءنا

قطر، هذا البلد الرائع الذي يشهد تطورًا اقتصاديًا مدهشًا ونموًا مستدامًا، يعتمد بشكل كبير على البنية التحتية القوية ومشاريع البناء الحديثة. وفي قلب هذا النمو الرائع، تبرز يوني كونترا – Unicontra Qa كشركة إنشاءات موثوقة ومبدعة تساهم بفخر في تحقيق هذا التقدم ، تعرف علي شركة يوني كونترا – Unicontra Qa بالتفصيل وما هي أبرز الخدمات والمشاريع التي ساهمت بها في قطر ـ شركة يوني كونترا في قطر.

قد يهمك أيضاً : أفضل شركات تنظيفات في قطر – شركة دار المهارة


الاتحاد

الإتحاد بين جميع الاطراف نحن والملاك والاستشاريين والموردين ومقاولي الباطن.

تعمل Unicontra Construction جاهدة على تعزيز التعاون والتواصل بين جميع الأطراف المتعاملة معها، بما في ذلك الملاك، والموظفين، والعملاء، والمستشارين، والموردين. يهدف ذلك لضمان أن جميع المشاريع تكتمل في الوقت المحدد وبأعلى المعايير.

النزاهة

هي قيمة أساسية حيث يجب اتخاذ جميع القرارات وتنفيذها بطريقة صادقة أخلاقية ، تعتبر النزاهة قيمة أساسية بالنسبة للشركة، حيث يتعين أن تتخذ جميع القرارات بأمانة وبأسلوب أخلاقي.

الاحترام

المتبادل بين جميع الاطراف والشعور بالأمان والراحة.


رسالة Unicontra Construction هي بناء علاقات طويلة الأمد وراضية مع عملائها من خلال الابتكار والنزاهة، وذلك من خلال تحديد معايير جديدة باستمرار لتجاوز توقعات العملاء وكسب ثقتهم.

أهداف يوني كونترا – Unicontra Qa للانشاءات في قطر

توسيع علامتنا التجارية في السوق القطري في مجال المقاولات العامة وإدارة المشاريع. أن نكون الخيار المفضل للعملاء من خلال التميز في الجودة وانجاز المشروعات في الوقت المناسب.


تشييد المباني السكنية والتجارية

أعمال الصيانة والبنود


لماذا يختار العملاء شركة يوني كونترا ؟

الالتزام – نحن ملتزمون بتقديم أعلى مستويات الجودة والمهنية في كل مشروع نقوم به.

الموثوقية – يمكنك الاعتماد علىنا لتنفيذ المشاريع بدقة وفقًا للمواصفات.

الكفاءة – نحن نستخدم أحدث التقنيات والممارسات الفعالة للتأكد من أن المشاريع تسير بسلاسة.

الولاء – نحن ملتزمون ببناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا والموردين.


أفضل مشاريع شركة يوني كونترا

فيلات في الوكرة

مزرعة في منطقة راشد

مخزن في العوامر

مصنع في منطقة صناعية

قد يهمك أيضاً : وظائف نسائية في مدرسة شيربورن قطر الثانوية 2023


تواصل مع يوني كونترا – Unicontra Qa

البريد الإلكتروني: info@unicontra.co
الهاتف: phone – +974 70 66 22 50
الموقع الإلكتروني: [https://www.unicontra.co]

Unicontra Construction هي الشركة التي تبنى بها الأحلام والمشاريع في قطر، وتسعى دائمًا لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة في كل مشروع. إذا كنتم بحاجة إلى شركة موثوقة لتنفيذ مشروعكم القادم، فلا تترددوا في الاتصال بهم ، للإطلاع علي بروفايل الشركة من هنا

Exit mobile version