Site icon دوحتي

وظائف شاغرة في شركة ناقلات قطر Nakilat

وظائف شاغرة في شركة ناقلات قطر Nakilat

وظائف شاغرة في شركة ناقلات قطر Nakilat

شركة ناقلات هي واحدة من أكبر شركات النقل البحري، والتي تمثل الحلقة الأساسية في نقل وإمداد الغاز المسال لدولة قطر حيث تضم 69 سفينة لنقل الغاز، أعلنت شركة ناقلات عن توافر وظائف هندسية وإدارية لديها ،تقدم ناقلات فرص عمل مثيرة ومجزية في بيئة عمل دولية ، تبحث عن أفراد موهوبين ومتحمسين يجلبون طاقة جديدة للشركة ، إذا كنت مهتم لمعرفة تفاصيل وظائف شاغرة في شركة شركة ناقلات قطر Nakilat تابع قراءة المقالة.


شركة ناقلات قطر Nakilat

تشغّل شركة ناقلات مرافق بناء السفن وإصلاحها في حوض (إرحمه بن جابرالجلاهمه) لبناء وإصلاح السفن في مدينة راس لفان الصناعية بدولة قطر، من خلال مشروعين مشتركين إستراتيجيين هما: شركة ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة و الشركة القطرية لتصنيع الهياكل. تقدم شركة ناقلات أيضاً خدمات الوكالة الملاحية، من خلال شركة ناقلات للوكالات الملاحية المحدودة، لجميع موانئ دولة قطر. كما ويقدم المشروع المشترك، شركة ناقلات سفيتزير ويسمولر، خدمات الدعم والسحب والقطر البحرية في ميناء راس لفان، ومنطقة النشاط البحري لدولة قطر.

بالإضافة إلى ذلك، تدير ناقلات وتشغّل عن طريق شركة ناقلات للشحن قطر المحدودة، أربع ( 4) سفن لنقل غاز البترول المسال، 24 سفينة لنقل الغاز الطبيعي المسال، و وحدة عائمة لتخزين وإعادة الغاز المسال لحالته الطبيعية (FSRU).


مزايا العمل في شركة ناقلات Nakilat

تقوم ناقلات بتشغيل حوض إرحمة بن جابر الجلاهمة لبناء السفن في مدينة راس لفان الصناعية ، حيث تقدم خدمات إصلاح شاملة للسفن والتصنيع البحري عبر مشاريع مشتركة إستراتيجية: ناقلات كيبل البحرية والبحرية (N-KOM) وقطر للتصنيع.

كما تقدم خدمات وكالات الشحن من خلال شركة وكالة ناقلات (NAC) في جميع الموانئ والمحطات القطرية ، بالإضافة إلى خدمات القطر وغيرها من خدمات الدعم البحري من خلال مشروعها المشترك Nakilat SvitzerWijsmuller (NSW). تقدم وحدة دعم السفن التابعة للشركة (VSU) الثريات والتخزين والخدمات اللوجستية للسفن العاملة في المياه القطرية.

  1. تطوير النمو
  2. مزايا المكافآت
  3. توازن الحياة مع العمل
  4. تنوع
  5. تأمين صحي
  6. أمن العمل

وظائف شاغرة في شركة ناقلات قطر Nakilat

  • وظيفة رئيس التعلم والتطوير – Head of Learning & Development.
  • وظيفة مسؤول الشؤون الحكومية – Government Affairs Administrator.
  • وظيفة أخصائي تطوير – Development Specialist
  • وظيفة وكيل الصعود Boarding Agent
  • وظيفة مساعد  ER Assistant – (JVs)
  • وظيفة رئيس افراد البحرية Head of Marine Personnel
  • وظيفة مهندس إنتاج (لحام) Production Engineer (Welding)
  • وظيفة رئيس قسم الموارد البشرية (NKOM)
  • وظيفة مشرف العمليات البحرية Marine Operations Superintendent
  • وظيفة مدير المشروع – في الخارج Project Manager – Offshore
  • وظيفة أخصائي السياسات والتطوير Policy & OD Specialist
  • وظيفة مساعد اداري – نقل Administrative Assistant – Transport
  • وظيفة أخصائي توظيف (بحري) Recruitment Specialist (Marine)
  • وظيفة مهندس إنتاج – مصنع الكروم Production Engineer – Chrome Plant

قد يهمك أيضاً : وظائف إدارية في قطر Administrative jobs


لماذا الانضمام إلى شركة ناقلات قطر ؟

شركة رائدة في قطاع الصناعات البحرية

شركة ناقلات هي شركة نقل بحرية قطرية تمثل رابط النقل الأساسي في سلسلة إمداد الغاز الطبيعي المسال لدولة قطر حول العالم. تهدف الشركة بأن تكون شركة عالمية رائدة في مجال نقل الطاقة وتقديم الخدمات البحرية المختلفة.

فرص التطوير الوظيفي

تركز خطط التطوير الوظيفي في شركة ناقلات على إعطاء الفرصة للقطريين من داخل الشركة ممن يمتلكون المهارات اللازمة والمثابرة على التطور، وذلك لتوفير البدائل المناسبة والقادرة على إدارة العمل في المناصب القيادية، مما يصب في نهاية الأمر في تحقيق عملية التقطير النوعي في الشركة. كما تركز خطط التطوير أيضًا على إنجاز الأهداف القصيرة والطويلة المدى لمساعدة الموظفين على تحقيق أهدافهم والمرتبطة بنقاط القوة لدى كل موظف وقدراته.

شركة تتحلى بالمسؤولية الاجتماعية

تسعى شركة ناقلات جاهدة لتصبح جهة العمل المفضلة في قطاع النفط والغاز، مع إيمان راسخ بتحقيق التوازن بين العمل والحياة الإجتماعية. تهتم الشركة بالموظفين وعائلاتهم وذلك من خلال توفير التأمين الصحي والرعاية الجيدة وهذا بدوره يساهم في رفع كفاءة الموظف وانتاجيته.

المزايا والمكافآت

تسعى الشركة لاستقطاب الكفاءات في مختلف التخصصات المهنية والمحافظة عليها وذلك من خلال تقديم مزايا مختلفة ومكافآت تحفز الموظفين على العطاء.


كيفية التقديم في وظائف شركة ناقلات قطر Nakilat ؟

كن جزء من فريق عمل مميز في مؤسسة قطرية كبري والحصول علي إحدي الوظائف المعروضة أمامك في شركة ناقلات قطر Nakilat ، سيرتك الذاتية القوية جزء لا يتجزأ من قبولك في العمل . للتقديم في وظائف شركة ناقلات قطر Nakilat الشاغرة ، من هنا.

Exit mobile version