Site icon دوحتي

فرص عمل شاغرة في أكاديمية الجزيرة في قطر

أكاديمية الجزيرة قطر

أكاديمية الجزيرة قطر

فرص عمل مثيرة في أكاديمية الجزيرة في قطر

في قلب الدوحة، تشكل أكاديمية الجزيرة نقطة تحول في مشهد التعليم في قطر. مع توفير تجربة فريدة من نوعها للمعلمين والموظفين، تعتبر الأكاديمية واحدة من الوجهات المفضلة للباحثين عن فرص عمل المثيرة. أكاديمية الجزيرة تتميز ببيئة عمل متنوعة ومحفزة، حيث يتفاعل المعلمون والموظفون مع طلابهم في جو يتسم بالاحترام والتفاهم. يتم تشجيع المعلمين على تقديم أفضل ما لديهم في بيئة تعليمية تستند إلى القيم الإسلامية العالمية .


نبذة عن أكاديمية الجزيرة في قطر

About Al Jazeera Academy in Qatar

توفر أكاديمية الجزيرة تجربة رائعة للموظفين المحتملين للعمل والنمو في بيئة ثقافية فريدة من نوعها. معظم طلابنا هم مواطنون قطريون، ولديهم دوافع جيدة، ومهذبون، ويسعدني العمل معهم. إن القيم الإسلامية التي تقوم عليها روح المدرسة هي قيم عالمية. نرحب بكل من المعلمين المسلمين وغير المسلمين للتقديم. وينصب التركيز على الاحترام.

تقع أكاديمية الجزيرة في الدوحة بقطر، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب فيها حوالي 1800 طالب (من الروضة حتى السنة 12). الجزيرة هي مدرسة للمناهج الوطنية الإنجليزية تم افتتاحها في سبتمبر 2002، وهي تقدم خدماتها للطلاب من سن 3 إلى 18 عامًا. توفر الأكاديمية ثلاث بيئات تعليمية متكاملة، روضة أطفال جيدة الموارد، ومدرسة ابتدائية كبيرة ومدرسة ثانوية للبنين والبنات.

يتبع الطلاب نسخة معدلة من المنهج الوطني الإنجليزي، مع تخصيص ما يقرب من 25% من المنهج للمواد العربية المتوسطة، بما في ذلك الدراسات الإسلامية وتاريخ قطر. على الرغم من أن الطلاب هم من متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (EAL)، إلا أنهم منغمسون في اللغة الإنجليزية منذ سن مبكرة وستدرس الأغلبية المتزايدة للحصول على مؤهلات اللغة الأولى IGCSE وAS. إن نتائج الامتحانات الخارجية في اتجاه صاعد بشكل مثير للإعجاب، وتميل المعايير إلى أن تكون أعلى بكثير من المتوسطات الوطنية المنشورة في المملكة المتحدة. يتقدم جميع الطلاب تقريبًا إلى الجامعة إما في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو يلتحقون بالجامعات القطرية الموجودة في المدينة التعليمية. حصلت الأكاديمية على اعتماد مدارس قطر الوطنية الحالي، كما تم اعتمادها مؤخرًا من قبل الرابطة الغربية المرموقة للمدارس والكليات كمعيار للجودة الدولية.


التخصصات المتاحة للتوظيف في أكاديمية الجزيرة في قطر

Specializations available for employment at Al Jazeera Academy in Qatar


لماذا العمل في أكاديمية الجزيرة في قطر ؟

Advantages of working at Al Jazeera Academy in Qatar

سنقوم باستكشاف فرص التوظيف الشاغرة في أكاديمية الجزيرة في قطر لعام 2024، حيث تتيح للمحترفين في مجال التعليم والإدارة فرصة فريدة للانضمام إلى فريق تعليمي ملهم. دعونا نتغمر سويًا في عالم التعليم الذي يتيح لك تكوين مستقبلك المهني بطريقة مثيرة ومميزة. هل أنتم مستعدون لاستكشاف عالم جديد من التحديات والفرص؟ دعونا ننطلق في رحلة استكشاف فرص التوظيف المثيرة في أكاديمية الجزيرة في قطر لعام 2024.

بيئة تعلم محفزة

تقنية التعليم المتقدمة

منهجية التعليم المتنوعة

قيم الاحترام والتسامح

تطوير مهني مستمر

تواصل وتفاعل فعّال

التفرغ للقيم والتقاليد

تمثل التحديات والإنجازات


كيفية التقديم لوظائف أكاديمية الجزيرة في قطر ؟

? How to apply for Al Jazeera Academy jobs in Qatar

كن جزء من فريق عمل مميز في مؤسسة قطرية كبري والحصول علي إحدي الوظائف المعروضة أمامك فيأكاديمية الجزيرة في قطر ، سيرتك الذاتية القوية جزء لا يتجزأ من قبولك في العمل . للتقديم في وظائف أكاديمية الجزيرة في قطر الشاغرة من هنا.

Exit mobile version